13 يناير، 2018 8:05 م منذ 8 أشهر, 2 أسابيع

تويوتا كورولا 2019 الجيل القادم تظهر أثناء الاختبارات بالولايات المتحدة لأول مرة

A A A

المربع نت – السرية تحوم حول تويوتا عندما تأتي الأمور لـ كورولا 2019 الجيل القادم، والآن ظهرت أثناء اختبارها في منطقة آن أربور بولاية ميشيغان والأجواء فيها باردة للغاية بدرجة مماثلة للقطب الشمالي حالياً.

مع الأسف، فإن تويوتا تغطي السيدان بتمويهات كثيفة وبالكاد يمكننا رؤية أي تفاصيل بها، مع ذلك فغطاء المحرك ينحدر بانسيابية إلى الشبك الأمامي العصري مع مصابيح أمامية نحيلة والسقف عائم والمصابيح الخلفية أفقية.

ستستند كورولا الجديدة على منصة تويوتا العالمية الجديدة والمستخدمة في كامري وC-HR وبريوس، كما أن هنالك شائعات بأن شراكة تويوتا وبي إم دبليو قد ينتج عنها استخدام محرك الصانع الألماني بكورولا.

مع مبيعات تتخطى 44 مليون وحدة، فإن كورولا هي أنجح سيارة مبيعاً في صناعة السيارات على مر أجيالها الـ 11، وبالرغم من شعبيتها الواسعة إلا أن هنالك مساحة كبيرة لتحسينها ويتضمن ذلك شكلها وديناميكياتها وتقنياتها.

إقرأ أيضاً: تويوتا كورولا 2019 الجيل القادم تنشر صور شكلها المتوقع باليابان

هذا ومتوقع تدشين تويوتا كورولا 2019 الجديدة كلياً خلال العام الجاري، على أن تطرح في الأسواق العالمية في مطلع 2019 بزيادة في سعرها بقدر 300$، أي أنها ستبدأ بحدود 66,000 ريال في السعودية بدون احتساب ضريبة القيمة المضافة.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى