انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – الرئيس التنفيذى لشركة سيارات فولكس فاجن فى امريكا السيد” جوناثان براوننج” قال فى معرض سيارات لوس انجلوس عن  Amarok ” اماروك” الشاحنة العملاقة Pickup Truck ان الشركة مهتمة بادخالها فى اكثر من ولاية فى امريكا و لكنها لا تستطيع بسبب ضريبة الدجاج كيف؟!! .

ضريبة الدجاج هو اسم اطلق على الضريبة الامريكية التى تفرض على الشاحنات الصغيرة المستوردة و تتطبق ايضا على عدد من السلع الاخرى مثل النشا و البطاطس و الكحول و هذه الضريبة تسببت فى زيادة اسعار سيارات البيك اب و سمحت للمصنعين المحليين بامتلاك السوق بدون مواجهة اى منافسة من الخارج .

فولكس فاجن : شاحنة اماروك لن تباع فى امريكا الا اذ اسقطت الرسوم الجمركية

سيارة اماروك البيك اب هى سيارة تصنع فى اوروبا و لها اصدارين من المحركات الديزل 2 لتر  و هى سيارة جيدة جدا على الطريق و متخصصة جدا فى فئتها و بالتأكيد ستكون منافسة الى سيارة تشيفى كولورادو فى امريكا من حيث المواصفات و ايضا بقية النماذج التى تماثلها فى الحجم و لكنها لا تستطيع دخول امريكا بسبب تلك الضريبة.

شركة سيارات فولكس فاجن يمكنها ان تتجنب دفع تلك الضريبة مثل شركة سيارات فورد اذا قامت فقط باستيراد سيارة اماروك كوسيلة لنقل الركاب و لكنها فى تلك الحالة سيكون من الصعب عليها اقناع الحكومة الامريكية بهذا .

حاليا لا توجد لشركة سيارات فولكس فاجن اى خطط بشأن هذا الامر و لكن اذا تم اسقاط الرسوم الجمركية و هو الاحتمال اذا تمت الموافقة على اتفاقية التجارة الحرة بين الولايات المتحدة و اوروبا فستقوم شركة سيارات فولكس فاجن فى اعادة النظر بالامر على الفور على حسب البيان الصادر من الرئيس التنفيذى لشركة سيارات فولكس فاجن بامريكا جوناثان براوننج .

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=_1zToB0FBAo[/youtube]

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=ahXRi8BgWv4[/youtube]

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل