انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – أزاحت تويوتا الستار عن e-Palette الاختبارية في معرض إلكترونيات المستهلك 2018، والتي تعطينا لمحة عن مستقبل التنقل في المدن الذكية.. وتمهد السيارة إلى عصر ستكتفي فيه تويوتا بصنع أجزاء السيارة وتركيبها، بينما ستقوم شركات أخرى بصنع البرمجيات الموجهة لها.

كما أعلنت تويوتا عن شراكة واسعة جديدة بينها وبين بيتزا هات وأمازون ومازدا وأوبر، وهي شركات تهدف إلى الاستفادة من منصة خدمات التنقل MSPF لتويوتا والتعاون في تطوير وسائل تنقل ذكية مستقبلية مثل e-Palette لاستخدامها في توصيل الطلبيات والمشاركة في التنقل وغيرها من المبادرات الحديثة.

تويوتا E-Palette الاختبارية هي مستقبل عالم التوصيل والتنقل

وقالت تويوتا في تصريحات مصاحبة للتدشين أن السيارة الاختبارية تتمتع بداخلية مفتوحة سهلة التغيير والتعديل لتناسب مختلف الأغراض، وليس هذا فحسب، بل يسمح تصميم الداخلية الخاص باستخدامه لهذه الأغراض المختلفة في ذات الوقت بفضل مرونته، ما يعني أن E-Palette قد تعمل لتوصيل البيتزا في الصباح وتتحول إلى أوبر في المساء.

كما تستهدف تويوتا صنع ثلاثة نسخ بأحجام مختلفة للسيارة الاختبارية لتناسب جميع المتطلبات المختلفة في عالم التنقل والتوصيل.. وكل ما على تويوتا فعله هنا هو صنع وتركيب أجزاء السيارة، بينما ستتكفل الشركات المختلفة بوضع برمجياتهم الخاصة لتناسب متطلباتهم.

تويوتا E-Palette الاختبارية هي مستقبل عالم التوصيل والتنقل 1 تويوتا E-Palette الاختبارية هي مستقبل عالم التوصيل والتنقل 2 تويوتا E-Palette الاختبارية هي مستقبل عالم التوصيل والتنقل 3 تويوتا E-Palette الاختبارية هي مستقبل عالم التوصيل والتنقل 4 تويوتا E-Palette الاختبارية هي مستقبل عالم التوصيل والتنقل 5

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2018 في جدة

قبل يوم
غير محدد
جدة

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يوم
68,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل يوم
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل