المربع نت – أصدرت هيونداي عدة صور تشويقية للجديدة كلياً فيلوستر 2019، وذلك قبل تدشينها الرسمي خلال الاثنين المقبل الموافق 15 يناير في معرض ديترويت للسيارات 2018.

الصور التشويقية تظهر أمام وخلف وجوانب السيارة وهي تبدو جيدة للغاية حقيقة، والفضل في ذلك يعود إلى استعارتها عناصر تصميم i30 الجيل الجديد، والواجهة الأمامية تبدو منحوتة بدقة مع شبك أمامي عريض ومصابيح أمامية عدوانية بإضاءة نهارية LED ومصد أمامي مدبب.

هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً تظهر بصور تشويقية قبل تدشينها عالمياً

بالنسبة لخلف فيلوستر الجديدة، فهو مختلف للغاية عن الموديل الحالي ويتضمن ذلك المصابيح الخلفية والجناح الخلفي الصغير والعادم المركزي المزدوج والمصد الجديد، أما بالنسبة للجوانب فهي تؤكد على أن السيارة ستحافظ على إعدادها المقدّم حالياً بـ 2 أبواب أمامية و1 باب خلفي.

أما بالنسبة للمقصورة، فقد أظهرت سكيتشات سابقة بأنه سيتوفر بها مقود ثلاثي الشكل وألوان بيضاء وحمراء مع لمسات رياضية.

حتى بدون هذه الصور التشويقية، فنحن قد رأينا منذ بضعة أسابيع شكل فيلوستر الجديد بدون تمويهات وبالرغم من أن الجودة كانت منخفضة للصور إلا أنها كانت كافية لتعطينا نظرة على مظهرها.

هذا وفيلوستر القياسية قد تتوفر بمحرك تيربو 1.6 لتر 4 سلندر، أما بالنسبة لفيلوستر N للأداء فمتوقع قدومها بمحرك 2 لتر تيربو بقوة 275 حصان.

هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً تظهر بصور تشويقية قبل تدشينها عالمياً 11 هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً تظهر بصور تشويقية قبل تدشينها عالمياً 12 هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً تظهر بصور تشويقية قبل تدشينها عالمياً 13 هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً تظهر بصور تشويقية قبل تدشينها عالمياً 14 هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً تظهر بصور تشويقية قبل تدشينها عالمياً 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل