المربع نت – كوينيجسيج صنعت 80 وحدة فقط من موديل ريجيرا بسعر 1.9 مليون دولار لكل نسخة – ما يعادل 7.12 مليون ريال.. ما يجعل اختبار التصادم للسيارة الخارقة أكثر إثارة للاهتمام من أي سيارة عادية بطبيعة الحال لسعرها الباهظ ومحدودية إصدارها.

للاحتفال بوصول متابعيها على إنستجرام للمليون، نشرت الصانعة السويدية فيديو قصير لما يشبه عمليات تعذيب متقنة للريجيرا.. ويُظهر الفيديو مدى صلابة هيكلة كوينيجسيج من ألياف الكربون، حيث لم يصب الهيكل بالضرر المتوقع من السيارات الأخرى في مثل هذه الاختبارات.

“فيديو” كوينيجسيج ريجيرا التي سعرها 7.12 مليون ريال تدمر باختبارات التصادم

لزيادة الأمر إثارة، قامت كوينجسيج باختبارات إضافية لإبراز صلابة ريجيرا، عبر استخدام مطرقة على ممتص الصدمات الأمامي وسطح السيارة السفلي والأبواب بدون ظهور أي انبعاجات أو خدوش حتى.

ويُذكر أن ريجيرا تحتوي على مولد طاقة بنفس تميز هيكلها الصلب، بفضل محركها التيربو المزدوج سعة 5.0 لتر بثمانية أسطوانات، بالإضافة إلى ثلاث موتورات كهربائية، والنتيجة هي قوة إجمالية مدهشة عند 1,500 حصان وتسارع من الصفر إلى 100 كلم\س في 2.8 ثانية بسرعة قصوى محددة إلكترونيا عند 410 كلم\س.

https://www.instagram.com/p/BdNUUjhDmAF/

"فيديو" كوينيجسيج ريجيرا التي سعرها 7.12 مليون ريال تدمر باختبارات التصادم 15 "فيديو" كوينيجسيج ريجيرا التي سعرها 7.12 مليون ريال تدمر باختبارات التصادم 16 "فيديو" كوينيجسيج ريجيرا التي سعرها 7.12 مليون ريال تدمر باختبارات التصادم 17 "فيديو" كوينيجسيج ريجيرا التي سعرها 7.12 مليون ريال تدمر باختبارات التصادم 18 "فيديو" كوينيجسيج ريجيرا التي سعرها 7.12 مليون ريال تدمر باختبارات التصادم 19 "فيديو" كوينيجسيج ريجيرا التي سعرها 7.12 مليون ريال تدمر باختبارات التصادم 20 "فيديو" كوينيجسيج ريجيرا التي سعرها 7.12 مليون ريال تدمر باختبارات التصادم 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل