المربع نت – الموسم الثاني من ذا جراند تور بدأ منذ أسابيع، ولكن أمازون برايم تصدر كل حلقة على حدة بالشكل التقليدي، على العكس من أسلوب نيتفلكس في الكشف عن جميع حلقات المواسم ضربة واحدة.

بالطبع الغرض من هذا الأسلوب هو التشويق لكل حلقة على حدة ودفع المتابعين للمناقشة والتحليل على مدى أسابيع طويلة.. وفي الحلقة الثالثة من البرنامج، قام جيريمي كلاركسون باختبار بوجاتي شيرون لأول مرة رسميا.

“بالفيديو” جيريمي كلاركسون منبهر بتجربة بوجاتي شيرون “أسرع سيارة في العالم”
 الأسبوع الماضي، عبر كلاركسون عن انبهاره اللامتناهي بأداء وسرعة فورد GT، ولكن هل تقارن أي سيارة أخرى بالشيرون الأسرع في العالم، ذات قوة 1479 حصان؟.. شاهدوا الفيديو الملحق لمتابعة تجربة كلاركسون المثيرة.

"بالفيديو" جيريمي كلاركسون منبهر بتجربة بوجاتي شيرون "أسرع سيارة في العالم" 15 "بالفيديو" جيريمي كلاركسون منبهر بتجربة بوجاتي شيرون "أسرع سيارة في العالم" 16 "بالفيديو" جيريمي كلاركسون منبهر بتجربة بوجاتي شيرون "أسرع سيارة في العالم" 17 "بالفيديو" جيريمي كلاركسون منبهر بتجربة بوجاتي شيرون "أسرع سيارة في العالم" 18 "بالفيديو" جيريمي كلاركسون منبهر بتجربة بوجاتي شيرون "أسرع سيارة في العالم" 19 "بالفيديو" جيريمي كلاركسون منبهر بتجربة بوجاتي شيرون "أسرع سيارة في العالم" 20 "بالفيديو" جيريمي كلاركسون منبهر بتجربة بوجاتي شيرون "أسرع سيارة في العالم" 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل