انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ستارتيك معروفة بوضع لمساتها على بنتلي بنتايجا، والآن أطلقت الشركة مجموعة تعديلات جديدة للـ SUV الفاخرة.

بنتلي بنتايجا المعدلة تحظى بأقواس عجلات كبيرة نسبياً ومصد أمامي بألياف الكربون بسعر 3,391 يورو (15,070 ريال)، أما المصد الخلفي والعادم الرباعي وإضاءة LED الخلفية فسعرهم 9,758 يورو (43,370 ريال).

"بالفيديو والصور" بنتلي بنتايجا بتعديلات تجعلها أكثر فخامة 1

لدى بنتايجا جنوط 23 إنش بإطارات عريضة تتيح لها الوصول لسرعة قصوى 300 كيلومتر في الساعة، كما أن هنالك إضاءة LED بالسقف وجناح خلفي بألياف الكربون، وإلى جانب ذلك فهنالك تحسينات بالمقصورة تجعلها فائقة الفخامة أكثر مما هي عليه حتى.

ستارتيك لا ترى أن 600 حصان هو رقم كافي لـ SUV بنتلي، ولذلك فتعديلاتها التي ستتاح بـ 18,900 يورو (84,000 ريال) ستأتي بقوة 700 حصان و1,070 نيوتن.متر من عزم الدوران للمحرك التيربو المزدوج سعة 6 لتر 12 سلندر.

كل هكذا تعديلات هي باهظة التكلفة بلا شك، ولكن إذا ما وضعنا بالاعتبار أن بنتلي بنتايجا هي أغلى سيارة SUV في العالم فذلك لن يشكّل فارقاً كبيراً، ومع ذلك فهذا اللقب لن يهم بالمرّة حيث أن رولز رويس كولينان في طريقها للتربع على عرش الفخامة بهذا القطاع قريباً، ويرافقها سعر هو الأعلى بكل تأكيد.

"بالفيديو والصور" بنتلي بنتايجا بتعديلات تجعلها أكثر فخامة 2 "بالفيديو والصور" بنتلي بنتايجا بتعديلات تجعلها أكثر فخامة 3 "بالفيديو والصور" بنتلي بنتايجا بتعديلات تجعلها أكثر فخامة 4 "بالفيديو والصور" بنتلي بنتايجا بتعديلات تجعلها أكثر فخامة 5 "بالفيديو والصور" بنتلي بنتايجا بتعديلات تجعلها أكثر فخامة 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل