المربع نت – ظهر الجيل القادم لهيونداي سنتافي أثناء اختباره عددا من المرات، والآن وحسب تقرير بكوريا الجنوبية فنحن نقترب من موعد تدشينها.

فحسب The Korean Car Blog، سيتم تدشين سنتافي 2019 في مطلع فبراير المقبل، مع عدم تحديد التاريخ بالضبط.. إلا أن التوقيت منطقي نظراً لكون السيارة حصلت على شكلها الإنتاجي في الاختبارات بالفعل وأن ديف زوشوكسي رئيس هيونداي بأمريكا صرّح سابقاً بأن العلامة الكورية ستقدّم سيارتي SUV جديدتين في 2018.

“تقرير” هيونداي سنتافي 2019 تم تحديد موعد تدشينها

تخطط هيونداي لإجراء تغييرات بصرية على سنتافي ذات الـ 7 مقاعد وسنتافي سبورت ذات الـ 5 مقاعد لكون العملاء يخلطون بينهما، مع إعطاء الـ SUV الصغيرة اسما جديدا وحصول النسخة الكبيرة على حجم أكبر ومظهر عدواني.

آخر الصور التجسسية رأينا فيها أن سنتافي ستحظى بـ 4 مصابيح أمامية وشبك أمامي كبير تماماً مثلما رأينا في كونا 2018، بينما في مقصورتها سنرى نظام معلومات وترفيه محدث وشاشة عرض رأسية.

بالنسبة لمولدات الطاقة، فسيتم إتاحة محرك ضغط هواء 2.4 لتر 4 سلندر، تيربو 2 لتر 4 سلندر بالإضافة إلى 3.3 لتر 6 سلندر، مع حصول سنتافي 2019 على تحسينات بتقنيات السلامة، وبالنسبة لسعرها فنتوقع ارتفاعه بقدر 400$ عالمياً عند وصولها للأسواق في نهاية 2018، على أن تبدأ من 92,500 ريال بالسعودية.

هيونداي سانتافي 2019 – الشكل التوقعي:

"تقرير" هيونداي سنتافي 2019 تم تحديد موعد تدشينها 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل