المربع نت – خلال الاسبوع الماضي وأثناء تواجد فريق المربع نت في معرض دبي الدولي للسيارات 2017، قامت شيفروليه بتدشين كورفيت ZR1 موديل 2019 بقوة 755 حصان، إلا أن الأمور لن تتوقف عند هذا الحد، فكما يبدو فإن سيارة العضلات الأمريكية ستحصل على نسخة كهربائية في المستقبل.

يأتي هذا أثناء إلقاء ماري بارا رئيسة جنرال موتورز لكلمتها في مؤتمر باركليز العالمي للسيارات، وكما يبدو فالكورفيت الكهربائية ستصل مع 20 موديل كهربائي آخر على الأقل قبل 2023.

جنرال موتورز تؤكد قدوم كورفيت بنسخة كهربائية في المستقبل

خطة جنرال موتورز تأتي لاستقطاب المستهلكين نحو السيارات الكهربائية والتي تهم سوق الأسهم وترفع قيمة علامات تجارية مثل تيسلا، فصانعة السيارات الأمريكية العريقة تتخطاها صانعة السيارات الكهربائية في القيمة بالبورصة بالرغم من كونها شركة لم تربح أي شيء على مدار تاريخها.

كان قد كُشف مؤخرا عن رودستر الجديدة بتسارع 0-96.5 كيلومتر خلال 1.9 ثانية، ما يعني أن كورفيت الكهربائية والتي يُقال أنها ستسمى e-Ray ستحظى بتسارع متقارب معها لمنافستها.

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

جنرال موتورز تؤكد قدوم كورفيت بنسخة كهربائية في المستقبل 21 جنرال موتورز تؤكد قدوم كورفيت بنسخة كهربائية في المستقبل 22 جنرال موتورز تؤكد قدوم كورفيت بنسخة كهربائية في المستقبل 23 جنرال موتورز تؤكد قدوم كورفيت بنسخة كهربائية في المستقبل 24 جنرال موتورز تؤكد قدوم كورفيت بنسخة كهربائية في المستقبل 25 جنرال موتورز تؤكد قدوم كورفيت بنسخة كهربائية في المستقبل 26 جنرال موتورز تؤكد قدوم كورفيت بنسخة كهربائية في المستقبل 27 جنرال موتورز تؤكد قدوم كورفيت بنسخة كهربائية في المستقبل 28 جنرال موتورز تؤكد قدوم كورفيت بنسخة كهربائية في المستقبل 29 جنرال موتورز تؤكد قدوم كورفيت بنسخة كهربائية في المستقبل 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل