انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رولز رويس معروفة بكونها أكثر علامات السيارات فخامة في العالم، وفي معرض دبي للسيارات 2017 أذهلت الحضور بتحفها الفنية سواءً كنا نتحدث عن فانتوم VIII أو جوست إصدار روح الخط العربي أو داون بلاك بادج.

رولز رويس فانتوم

رولز رويس تستعرض فخامة سياراتها في دبي 1

رولز رويس تستعرض فخامة سياراتها في دبي 2

فانتوم 2018 الجديدة كلياً هي أكثر سيارات العالم فخامة بلا منازع، وبالرغم من أناقتها العصرية فهي تحافظ على لمستها الكلاسيكية، وفي داخلها فنالك أفخم وأرقى المواد على الإطلاق مع عزل صوتي عن الخارج عبر هيكلتها السميكة والعناصر المستخدمة فيها، وإلى جانب ذلك فهي لديها تقنيات متقدمة ومحرك تيربو مزدوج 6.75 لتر 12 سلندر قوة 563 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران.

رولز رويس جوست إصدار روح الخط العربي

رولز رويس تستعرض فخامة سياراتها في دبي 3

 

إصدار جوست الخاص مصنوع حصريا حسب طلب أحد العملاء، وتصميمها مستوحى من فنّ الخط العربي العريق حيث تبدو الكلمات مسكوبة في قوالب تمنحها شكلها الانسيابي النهائي فتشكّل صورا فنية، وتم اختيار عبارة السير هنري رويس “خذ أفضل ما تجد واجعله أفضل، وإن لم تجده ابتكره” لتُزيّن المقصورة الأمامية وقد كتبها الخطاط العربي العالمي خالد الساعي.

رولز رويس داون بلاك بادج

رولز رويس تستعرض فخامة سياراتها في دبي 4

تأتي داون بلاك بادج بطلاء أحمر كرزي، وهي أفخم سيارات الكشف ولديها طابع غامض يضيف لها لمسة إبداعية تجذب القلوب.

هذا وقد قال تورستن مولر أوتفوس رئيس رولز رويس التنفيذي في كلمة له: “يسعدنا ويشرّفنا أن نعرض السيارة القمّة في الفخامة في المدينة التي تحتضن أطول برج في العالم، وأفخم فندق في العالم، وأضخم مركز تجاري في العالم، والمطار الأكثر ازدحاماً، وبالتأكيد، الوكيل الحصري الأعلى مبيعاً لسيارات رولز-رويس في العالم. وكان بالتالي بديهياً أن يتمّ اختيار معرض دبي الدولي للسيارات لعرض سيارة فانتوم الجديدة أمام الجمهور العام، لاسيما وأنّها السيارة الأكثر فخامة في العالم. ويؤكّد حضورنا في المعرض هذه السنة تنوّع محفظتنا من المنتجات بشكل مثالي من خلال داون بلاك بادج، وجوست المصممة حسب الطلب بنسخة روح الخط العربي، وبالتأكيد سيارة فانتوم الجديدة”.

رولز رويس فانتوم:
رولز رويس تستعرض فخامة سياراتها في دبي 5

رولز رويس تستعرض فخامة سياراتها في دبي 6

رولز رويس تستعرض فخامة سياراتها في دبي 7

رولز رويس تستعرض فخامة سياراتها في دبي 8

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل