انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – عادةً ما يختار العميل لون سيارته وفقًا لذوقه الخاص، إلا أنه عندما يأتي الأمر لشراء السيارت المستعمله فاللون أمر خارج عن إرادته.

ولذلك فقد أتينا لكم بإحصائية قام بها محرك بحث iSeeCars على مبيعات أكثر من 2.1 مليون سيارة مستعملة بالولايات المتحدة، ليجدوا أن لون السيارة أثر بشكل جوهري على رأي العملاء الذين يبحثون عن سيارة مستعملة.

أفضل وأسوأ  الألوان إنقاصا لقيمة السيارة عند بيعها مستعملة بالأسواق

فعلى سبيل المثال: إنخفضت قيمة السيارات االمطلية بالأصفر في السنوات الثلاث الأولى لعرضها للبيع بمعدل 27%، بينما أنخفضت قيمة السيارات المطلية بالذهبي بمعدل 37.1% !

ورغم ذلك فإن السيارات المطلية بالأصفر والأخضر والبرتقالي، قادرة على الأحتفاظ بقيمتها عند ذلك بسبب ندرتها، حيث أنها تمثل 1.2% من مجمل السيارات المعروضه للبيع في تلك الإحصائية.

ورغم حفاظهم على قيمتهم نسبيًا، فذلك لا يعني أن معدل بيعهم سريع. حيث أستغرقت تلك الصفراء حوالي 41.5 يومًا في سوق السيارات المستعملة قبل أن تجذب لها شارٍ. في حين استغرق بيع البرتقالية والخضراء 38.1 و36.2 يومًا على التوالي.

وهنا يمكنك رؤية قائمة أفضل وأسوأ الألوان في سوق السيارات المستعملة:

أفضل وأسوأ الألوان إنقاصا لقيمة السيارة عند بيعها مستعملة بالأسواق 1 أفضل وأسوأ الألوان إنقاصا لقيمة السيارة عند بيعها مستعملة بالأسواق 2

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2018 في جدة

قبل يومين
غير محدد
جدة

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل