انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في جولة آسيوية لـ 12 يوما سيزور فيها اليابان والصين وكوريا الجنوبية وفيتنام والفلبين، ومنذ يومين قامت الخدمة السرية بنشر صورتين عبر تويتر.

وقد كشف فيهما بأن أسطول السيارات المدرعة لترامب يتم نقلها إلى وجهات السفر عبر طائرة من نوع بوينغ C-17 غلوب ماستر 3، وهي ناقلة عسكرية طولها 53 متر ووزنها 128,100 كيلوغرام!

بهذه الطريقة يتم نقل أسطول سيارات الرئيس الأمريكي ترامب خلال سفره

بين أسطول ترامب، هنالك سيارة “ذا بيست” الرئاسية والمعروفة بالوحش والتي يتم إنتاجها بواسطة كاديلاك، وهي نفس الليموزين التي كان الرئيس السابق باراك أوباما يستخدمها وهي مبنية على منصة بيك أب.

في 2009، قامت كاديلاك بصنع 12 نسخة من الوحش الرئاسية وأرسلتها للبيت الأبيض، وحسبما نعرف فسرعة الليموزين القصوى لا تتعدى 100 كيلومتر في الساعة وتستهلك بين 29-64 لتر من الوقود عن كل 100 كيلومتر تقطعه، وذلك لوزنها بالغ الثقل بسبب أنظمة حمايتها.

إقرأ أيضاً: كاديلاك الوحش الرئاسية لترامب تظهر أثناء اختبارها

في الوقت الحالي، تقوم كاديلاك ببناء الليموزين الرئاسية الجديدة لترامب، ومن المقرر أن تأتي بمزيد من القوة ودروع الحماية، وصحيح أنها ستحافظ على غالبية تصميم خارجيتها الحالي، إلا انها ستأتي بشبكة أمامية جديدة ومصابيح أمامية عمودية مستوحاة من CT6 السيدان.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل