المربع نت – إن النموذج الاختباري الذي ترونه هنا ليس موديلاً رائدًا جديدًا لكاديلاك, بل هي الليموزين الرئاسية القادمة للولايات المتحدة والتي ستحمل دونالد ترامب على متنها..

هي تُسمى بالبيست أو الوحش تحديدًا, وستأتي لتستبدل الليموزين الرئاسية الحالية والتي تم تقديمها للمرة الأولى ببداية حُقبة باراك أوباما في 2009, وللأسف الشديد سيتم تدمير الموديل الحالي عندما يتم استبداله لأجل اختبار درعه وسريّة بُنيته.

“كاديلاك بيست” الليموزين الرئاسية الجديدة لدونالد ترامب تُرصد أثناء اختبارها

وتعمل جنرال موتورز على تطوير الوحش الجديد منذ 2013, وكان من المقرر تسليمها في يناير الماضي إبان تنصيب ترامب ولكن عملية تطويرها لم تكن قد انتهت بعد, وستقوم صانعة السيارات الأمريكية بتسليم ما لا يقل عن 3 وحدات منها للموكب الرئاسي وذلك من أجل تصعيب مهمة تحديد أيّهم يتواجد فيها الرئيس أثناء تنقُّله.

وكما نرى فالمركبة تبدو كسيدان, ولكن في الحقيقة فمنصتها تستند على شاحنة وكل شيء بها مقوّى من السقف والإطارات وخلافه ولكن بالطبع لدواعٍ أمنية لا يمكننا معرفة ما هي مواصفات السلامة التي تقبع بها وكل ما يمكننا فعله هو استنتاج بعض تفاصيلها بناءا على الموديل الحالي.

ويتوقع أن تحصل الوحش الجديدة على بُنية من الفولاذ والألومنيوم والتيتانيوم والسيراميك لأجل التصدي للقذائف التي تستهدفها, كما سيتم حماية العناصر الأخرى كالمحرك ونظام الوقود إلى جانب وجود نظام إطفاء للحرائق ونظام للأكسجين في حال وجود هجوم بالغاز السام وكذا بعض دماء الرئيس الأمريكي المخزّنة بها لأغراض الطواريء الطبية.

وهذا من المتوقع أن يتم تقديم وحش كاديلاك الجديد في وقت لاحق من العام الجاري, ومن المثير للاهتمام أنّ نظير ترامب الروسي؛ فلاديمير بوتين يتمّ تطوير الليموزين الرئاسية الجديدة له, حيث أنّ النماذج الاختبارية للمشروع المسمى كورتيز قد تم رصدها منذ بضعة أيام..

"كاديلاك بيست" الليموزين الرئاسية الجديدة لدونالد ترامب تُرصد أثناء اختبارها 17 "كاديلاك بيست" الليموزين الرئاسية الجديدة لدونالد ترامب تُرصد أثناء اختبارها 18 "كاديلاك بيست" الليموزين الرئاسية الجديدة لدونالد ترامب تُرصد أثناء اختبارها 19 "كاديلاك بيست" الليموزين الرئاسية الجديدة لدونالد ترامب تُرصد أثناء اختبارها 20 "كاديلاك بيست" الليموزين الرئاسية الجديدة لدونالد ترامب تُرصد أثناء اختبارها 21 "كاديلاك بيست" الليموزين الرئاسية الجديدة لدونالد ترامب تُرصد أثناء اختبارها 22 "كاديلاك بيست" الليموزين الرئاسية الجديدة لدونالد ترامب تُرصد أثناء اختبارها 23 "كاديلاك بيست" الليموزين الرئاسية الجديدة لدونالد ترامب تُرصد أثناء اختبارها 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل