انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تقدم مرسيدس S-Class في الأسواق العالمية بنسخ قياسية وAMG ومايباخ بقوة 362 و463 حصان، ولكن الأمور تختلف في أوروبا.

ففي القارة العجوز، تقدّم صانعة السيارات الألمانية مجموعة واسعة من نسخ S-Class وتأتي قياسيا بمحرك بمولد كهربائي 48 فولت ما يعني أن السيدان الفاخرة تكون لديها بعضًا من وظائف السيارات الهجينة مثل المساعدة بتشغيل السيارة وتحسين كفاءة استهلاك الوقود ورفع الأداء كذلك.

"بالفيديو" مرسيدس تختبر S-Class غامضة - فماذا قد تكون؟ 1

لكن الغريب في الأمر هو هذا النموذج الاختباري الهجين الذي ظهر أثناء اختباره لنسخة الجسد العريض للـ S-Class، فما السبب؟

التخمين الأول هو أنها نسخة AMG الأقل قوة، ولهذا السبب فلدى S-Class القياسية عددا من مكونات الأداء العالي بخارجيتها ومقصورتها، وربما يكون لديها محركا أكثر قوة أسفل غطاءها الأمامي.

أما التخمين الثاني فهو أن ما نراه هنا له علاقة بالنسخة الكهربائية لمرسيدس AMG SLS والتي رصدت على حلبة نوربورجرينج، حيث هنالك شائعات بأن النموذج كان يختبر “سوبركار” كهربائية بالكامل أو هجينة بموتور كهربائي عالي القوة وبناءً على ذلك فهنالك مساعٍ لتحصل S-Class على موتور كهربائي أكثر قوة.

إقرأ أيضا: مرسيدس SLS AMG الكهربائية تظهر أثناء اختبارها – فما السبب؟

التخمين الثالث والأخير لدي هو أن هذه هي S-Class الجيل القادم 2021 والمقرر وصوله في 2020، وأن مرسيدس تنوي طرحها قياسيا بمولد كهربائي قوي أو طرح نسخة خاصة لها تكون هجينة بقوة عالية.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل