انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تم تقديم مرسيدس SLS AMG Electric Drive منذ 5 سنوات في معرض سيارات باريس 2012، والآن ظهرت أثناء اختبارها بحلبة نوربورجرينج.

مرسيدس SLS AMG الكهربائية تظهر أثناء اختبارها - فما السبب؟ 2

النموذج الاختباري المرصود

الأمر كان مفاجئا لنا الحقيقة، والأغرب أن لديها مجموعة واسعة من المعدات يبدو أنها لاختبار تقنيات القيادة الذاتية والمولدات الكهربائية، هذا الموديل غامض تماما وليست لدينا أي تفاصيل عنه ولكن الصحافة الغربية ترجح بأن مرسيدس تعمل على تطوير نسخة كهربائية للـ AMG GT، وكل ما في الأمر أن الشركة قررت استخدام SLS AMG Electric Drive قديمة كنموذج اختباري لها.

مرسيدس SLS AMG الكهربائية تظهر أثناء اختبارها - فما السبب؟ 1
مرسيدس SLS AMG الكهربائية تظهر أثناء اختبارها - فما السبب؟ 3

مرسيدس AMG GT

الأمر منطقي إذا ما فكّرنا به خاصة أن مرسيدس تريد طرح مختلف النسخ للـ AMG GT، وبالنسبة للـ SLS AMG Electric Drive فصانعة السيارات الألمانية لم تستطع بيع سوى أقل من 100 وحدة منها حتى تم إيقاف إنتاجها، وهو أمر لم يكن مفاجئا حيث أن سعرها كان 416,500 يورو (1.82 مليون ريال)، ولكن التكنولوجيا قد تطوّرت بشكل كبير الآن لذلك فإن AMG GT النسخة الكهربائية ستكون أرخص منها بشكل كبير جدا إذا ما طُرحت بالأسواق.

مرسيدس SLS AMG الكهربائية تظهر أثناء اختبارها - فما السبب؟ 4

مرسيدس SLS AMG Electric Drive

يظل الوضع غامضا، ولكن مرسيدس عندما قدّمت SLS AMG Electric Drive فقد كان لديها 4 موتورات كهربائية بقوة 740 حصان و1,000 نيوتن.متر من عزم الدوران، ما أتاح لها الانطلاق من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 3.9 ثانية مع سرعة قصوى محددة إلكترونيا عند 250 كيلومتر في الساعة، إلا أن بطاريتها كانت 60 كيلوواط ما نتج عنه مدى كهربائي كافٍ لقطع 250 كيلومتر وحسب، ويمكننا التكهن بأن AMG GT إذا أتت بنسخة كهربائية فستكون قوتها تفوق 800 حصان ومدى شحنها الكهربائي يزيد عن 500 كيلومتر.

مرسيدس SLS AMG الكهربائية تظهر أثناء اختبارها - فما السبب؟ 5 مرسيدس SLS AMG الكهربائية تظهر أثناء اختبارها - فما السبب؟ 6 مرسيدس SLS AMG الكهربائية تظهر أثناء اختبارها - فما السبب؟ 7 مرسيدس SLS AMG الكهربائية تظهر أثناء اختبارها - فما السبب؟ 8 مرسيدس SLS AMG الكهربائية تظهر أثناء اختبارها - فما السبب؟ 9 مرسيدس SLS AMG الكهربائية تظهر أثناء اختبارها - فما السبب؟ 10 مرسيدس SLS AMG الكهربائية تظهر أثناء اختبارها - فما السبب؟ 11 مرسيدس SLS AMG الكهربائية تظهر أثناء اختبارها - فما السبب؟ 12

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل