المربع نت – منذ بضعة أيام اكتُشف أن شركة Kobe Steel Ltd ثالث أكبر صانع للصلب في اليابان تلاعب ببيانات منتجاته والتي تدخل في مكونات سيارات تويوتا ونيسان وهوندا ومازدا وميتسوبيشي وسوزوكي وسوبار وفورد وجنرال موتورز، ولكن كما يبدو فهذه المشكلة لن تستوجب استدعاء السيارات من حول العالم.

تويوتا وهوندا ونيسان ومازدا يستخدمون الألومنيوم المورّد من Kobe Steel لأغطية المحركات وعدة مكونات أخرى بخارجية السيارات، والشركات الأربعة خرجت في بيان وأكّدت أنه لا داعي للقلق حيث أن هذه المكونات وإن تم التلاعب بمدى صلابتها فمواصفاتها لا تزال ملبية لمعايير السلامة.

صانعات السيارات: فضيحة الصلب في اليابان لا تستوجب استدعاء السيارات

تقول تويوتا:”لقد تأكدنا من أن المواد لا تتوافق مع مواصفاتها الأساسية، لكن مع ذلك فمواصفاتها تلبي متطلبات السلامة والصلابة بالسيارات”.

إقرأ أيضًا: فضيحة بصناعة الصلب في اليابان ستجبر الشركات على استدعاء السيارات حول العالم

أما بالنسبة لسوبارو وجنرال موتورز وفورد وغيرها فلا يزالون يحققون في مدى سلامة المكونات المورّدة بواسطة Kobe Steel.

صانعات السيارات: فضيحة الصلب في اليابان لا تستوجب استدعاء السيارات 11 صانعات السيارات: فضيحة الصلب في اليابان لا تستوجب استدعاء السيارات 12 صانعات السيارات: فضيحة الصلب في اليابان لا تستوجب استدعاء السيارات 13 صانعات السيارات: فضيحة الصلب في اليابان لا تستوجب استدعاء السيارات 14 صانعات السيارات: فضيحة الصلب في اليابان لا تستوجب استدعاء السيارات 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل