المربع نت – في عام 2002، فاجأت بورش العالمَ بتقديم أول سيارة SUV في تاريخها، ما دشن صورة جديدة في أذهان الناس حيال العلامة الألمانية الفاخرة.. والآن مع طرح الجيل الثالث من الكايين، لا يزال للموديل الأول جاذبيته وتأثيره على البعض.

على الأقل هذا ما يحاول الإيحاء به هذا المالك الروسي لسيارة كايين “خادعة” إذا صح التعبير.. أجل، هذه ليست بورش حقيقية بل في الواقع موديل فولكس فاجن طوارق تم تحويله وتغيير خارجيته للإيهام بكونه كايين.

رجل روسي يحول فولكس فاجن طوارق إلى بورش كايين

ويُذكر أن كايين والطوارق يشتركان في نفس المنصة وعديد من الأجزاء الرئيسية في الجسد، بالإضافة إلى تماثل قاعدتي عجلاتهما وعرضهما، ما جعل عملية التحويل والإيهام أسهل إلى حد كبير.

بالطبع توجد الكثير من الدلائل على حقيقة هذه السيارة، سواء في الداخل أو الخارج.. خاصة في خلفية السيارة التي تفضح جذورها البسيطة -مقارنة ببورش الفاخرة-، مع عدم تغيير المصابيح الخلفية والتصميم العام لخلف الطوارق.

بالنسبة للمقصورة، اكتفى المالك بتغيير المقود والكونسول الأوسط لعناصر بورش المعتادة، بينما ظلت لوحة القيادة والمقاعد كما هي بطابعها الواضح القادم من فولكس فاجن.

في النهاية، النتيجة العامة لا بأس بها، وأي شخص غير خبير في تفاصيل بورش وفولكس فاجن سينخدع بسهولة في الظن بأنها كايين، وهو الغرض النهائي للمالك الروسي.

رجل روسي يحول فولكس فاجن طوارق إلى بورش كايين 15 رجل روسي يحول فولكس فاجن طوارق إلى بورش كايين 16 رجل روسي يحول فولكس فاجن طوارق إلى بورش كايين 17 رجل روسي يحول فولكس فاجن طوارق إلى بورش كايين 18 رجل روسي يحول فولكس فاجن طوارق إلى بورش كايين 19 رجل روسي يحول فولكس فاجن طوارق إلى بورش كايين 20 رجل روسي يحول فولكس فاجن طوارق إلى بورش كايين 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل