المربع نت – نشرت أودي في حسابها عبر تويتر صورة تشويقية لأودي A7 سبورت باك 2018 الجديدة كليًا، وذلك تمهيدًا للكشف عنها.

سنرى الشكل الجديد لأودي A7 سبورت باك الجديدة في الخميس المقبل الموافق 19 أكتوبر، وصحيح أن الصورة لا يتضح منها شيء يذكر إلا أننا رأينا صورا كشفت عن كثير من تفاصيلها سابقا وتم إنشاء صورة افتراضية بناءً عليها.

أودي A7 سبورت باك 2018 الجديدة يشوق لها رسميًا قبل تدشينها

التصميم الافتراضي:

أودي A7 سبورت باك 2018 الجديدة يشوق لها رسميًا قبل تدشينها 7

عند النظر إليها، سيتبين أنها كما كنا متوقعين تماما، حيث أنها تستند على منصة MLB Evo ولديها تصميم خارجية يذكرنا بالسيارة الاختبارية برولوج المستوحاة منها A8 الجديدة، كما أنها تظل محافظة على وفاءها لشكل A7 سبورت باك.

قد حصلت A7 سبورت باك الجديدة على تصميم عصري تضمن شبكة أمامية عريضة سُداسية الشكل، مصابيح أمامية نحيلة، جنوط جديدة وغيره، كما أنه من المتوقع حصولها على تقنيات A8 الجديدة كليًا للقيادة الذاتية والسلامة ومساعدة السائق.

خلف أودي A8:

أودي A7 سبورت باك 2018 الجديدة يشوق لها رسميًا قبل تدشينها 8

في خلفها وحسب النماذح الاختبارية التي رصدتها العدسات التجسسية لها سابقًا، فالـ A7 سبورت باك ستحظى بمصابيح خلفية إنتاجية مماثلة لما رأيناه في A8، أي شريط ممتد على عرضها.

هذا ومن المقرر نزول أودي A7 سبورت باك 2018 الجديدة كليًا على الساحة لمنافسة مرسيدس بنز CLS، على أن يتم تدشينها أمام العالم في معرض سيارات لوس أنجلوس في 28 نوفمبر المقبل، وتصل للأسواق العالمية في الربع الأول من العام المقبل.

الصورة التشويقية:

أودي A7 سبورت باك 2018 الجديدة يشوق لها رسميًا قبل تدشينها 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل