المربع نت – نشرت نيسان صورة أكدت فيها عن قدوم ليف نيسمو الاختبارية، وهي كما نرى؛ هاتشباك أداء كهربائية مثيرة بحق.

ليست لدينا كثير من المعلومات عن هذه السيارة الاختبارية، لكن لديها ممتص صدمات أمامي جديد يتميز بفتحات تهوئة ومصابيح ضباب LED، كما أن لديها مفسدا أماميا أحمرا بالمقدمة، غطاء محرك مزخرف، جنوط عجلات فريدة من نوعها، سقف أسود، بالإضافة إلى لمسات حمراء على العتبات الجانبية.

نيسان ليف نيسمو الاختبارية يشوق لها رسميًا قبل تدشينها

سيتم تدشين السيارة الاختبارية بمعرض سيارات أكتوبر في 25 أكتوبر المقبل، وقد أكّد ألفونسو ألبايزا نائب رئيس نيسان للتصميم أنه سيتم صنع نسخة إنتاجية للموديل الذي سيأتي لجذب الشباب للهاتشباك الكهربائية.

كم ستكون قوتها ومدى شحنها الكهربائي؟، لا تتوفر أي معلومات في هذا الشأن لكن من الآمن أن نعتقد بأنها ستفوق 250 حصان وتكون بطاريتها كافية لتقطع السيارة مسافة 400 كيلومتر.

يُذكر أن نيسان ليف 2018 الجديدة كليًا تم تدشينها في مطلع سبتمبر الماضي، وحصلت الهاتشباك الكهربائية في جيلها الثاني على إعادة تصميم شاملة جعلتها أكثر عصرية مع تميُّزها ببطارية 40 كيلوواط ليثيوم-أيون وموتور كهربائي بقوة 147 حصان و319 نيوتن.متر من عزم الدوران مع مدى شحن كهربائي كافٍ لقطع 241 كيلومتر حسب المعايير الأمريكية.

[تحديث]: نيسان كشفت عن ليف نيسمو الاختبارية عبر الإنترنت منذ قليل، على أن يتم تدشينها وإصدار كامل تفاصيلها في معرض سيارات طوكيو 2018.

نيسان ليف نيسمو الاختبارية يكشف عنها رسميًا

نيسان ليف نيسمو الاختبارية يشوق لها رسميًا قبل تدشينها 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل