انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أوقفت جنرال موتورز علامة هامر منذ 7 سنوات، وقد تظنّ أن مركباتها قد توقف إنتاجها، إلا أن ذلك ليس ما هو الحال عليه.

فشركة AM General مستمرة في إنتاج مركبات هامر، أفضل حتى ممّا كانت جنرال موتورز تفعل وللتو حصلت على عقد جديد بطلبيات قيمتها نصف مليار دولار.

شركة مستمرة في إنتاج سيارات هامر ومبيعاتها ترتفع بقوة 1

العقد الذي قيمته 550 مليون دولار (2 مليار و62 مليون ريال) سيتم تسليم 3,000 مركبة عسكرية لقاءه لحلفاء الولايات المتحدة حول العالم، ويتضمن ذلك أفغانستان والعراق وأوكرانيا وسلوفينيا والأردن والبحرين وكولومبيا والبوسنة وكينيا.

يأتي هذا بعد اتفاقية عقدها الجيش الأمريكي مع AM General منذ شهرين، والتي اقتضت دفع 2.2 مليار دولار (8.25 مليار ريال) لقاء 11,560 مركبة عسكرية، وقد يبدو لك هذا الرقم صغيرًا إلا أنه يمثّل أكثر من ضعف ما باعته جنرال موتورز على مدار تاريخها من الـ H1 المدنية تحت لواء علامة هامر.

صحيح أن هذه المركبات لا تُدعى هامر، إلا أنها هي نفسها مركبة هامر التي أطلقت لأول مرة في 1992، وأصبحت تُعرف لاحقًا في سوق السيارات المدنية باسم هامر H1 والتي لا تخفى على أحد منا.

جنرال موتورز اشترت العلامة المدنية هامر في 1999، وأضافت لخط إنتاجها موديلات H2 وH3، إلا أن صانعة السيارات الأمريكية قررت إيقاف علامة هامر وبونتياك وساتورن وساب في 2009، وذلك بعد إفلاسها.

في الوقت الحالي، تتابع AM General الأمريكية تصنيع سيارات هامر لأغراض عسكرية مثلما كانت تفعل دائمًا، كما أنها تطرح سيارات بيك أب متعددة الاستخدامات لأغراض عسكرية كذلك.

https://www.youtube.com/watch?v=KFTb-4hA7A4

شركة مستمرة في إنتاج سيارات هامر ومبيعاتها ترتفع بقوة 2 شركة مستمرة في إنتاج سيارات هامر ومبيعاتها ترتفع بقوة 3 شركة مستمرة في إنتاج سيارات هامر ومبيعاتها ترتفع بقوة 4 شركة مستمرة في إنتاج سيارات هامر ومبيعاتها ترتفع بقوة 5 شركة مستمرة في إنتاج سيارات هامر ومبيعاتها ترتفع بقوة 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل