انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رصدت أودي Q8 الكروس أوفر أثناء إجراء اختبارات الطقس الحار عليها في جنوب أوروبا.

أودي Q8 الرائدة ترصد من الخارج والداخل أثناء اختبارها 2

أودي Q8 الرائدة ترصد من الخارج والداخل أثناء اختبارها 1

هذا النموذج الاختباري تبدو تمويهاته مخفية لتصميم إنتاجي إلى حد كبير، وهو منطقي نظرًا لاقترابنا من موعد تدشين كروس أوفر أودي الرائدة الجديدة، والمتوقع أن يتم في مطلع 2018.

كما نرى، فتصميم مقصورة Q8 متشابه مع A8 السيدان الرائدة الجديدة إلى حد كبير، فهنالك شاشتي لمس بمركز لوحة القيادة، أحدهما لنظام الترفيه والملاحة والآخر للتحكم بوظائف المناخ.

هنالك عديد من الزخرفات المعدنية البراقة في المقصورة، كما أن تصميم الخارجية تدلُّ تمويهاته على أنه سيكون مشابهًا للنسخة الاختبارية للـ Q8 إلى حد كبير والتي رأيناها في مطلع العام الجاري بمعرض سيارات ديترويت.

في أُسُسها، ستستند Q8 الجديدة على معمارية MLB Evo المستندة عليها أودي Q7 وبنتلي بنتايجا وبورش كايين وكذلك لامبورجيني أوروس وفولكس فاجن طوارق القادمتين ما يتيح لها نظام دفع أمامي وآخر رباعي ورشاقة وأداءً عالٍ.

أما بالنسبة لمولدات الطاقة، فمن المتوقع أن تحصل Q8 على محركات تيربو 6 و8 سلندر وتفوق نسخها الأكثر قوة 500 حصان، على أن تصل رائدة أودي الكروس أوفر إلى الأسواق العالمية قبل نهاية العام المقبل.

أودي Q8 الرائدة ترصد من الخارج والداخل أثناء اختبارها 5 أودي Q8 الرائدة ترصد من الخارج والداخل أثناء اختبارها 6 أودي Q8 الرائدة ترصد من الخارج والداخل أثناء اختبارها 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل