المربع نت – السوبرا لن تكون كوبيه تويوتا الرياضية الوحيدة التي ستعود إلينا في المستقبل كما يبدو، حيث قامت صانعة السيارات اليابانية بتسجيل ملكية اسم سيليكا ما يقترح إلى إمكانية إعادتها للحياة.

تم اكتشاف هذا الأمر بواسطة Car And Driver في مكتب براءات الاختراع وتسجيل العلامات التجارية في الولايات المتحدة، وصحيح أنه لا يشير إلى كيف ستستخدم تويوتا الاسم، إلا أنه يؤكد اهتمامًا من صانعة السيارات اليابانية اتجاه الاسم.

هل ستعود تويوتا سيليكا إلى الأسواق بموديل جديد حقا؟

أنتجت تويوتا 7 أجيال للسيليكا على مدار حياتها من 1971 وحتى 2006، وأول 3 أجيال كانوا بنصة بنظام دفع خلفي، وفي الجيل الرابع انتقلت إلى نظام الدفع الأمامي إلى جانب الدفع الرباعي، وبالإضافة إلى ذلك تم تقديم نسخ كشف وهاتشباك إلى جانب الكوبيه.

في هذه الأيام، فإن طراز 86 يستحوذ على موقع السيليكا بخط إنتاج تويوتا، لذا فنحن نتسائل لأي غرض وشريحة للمستهلكين ستكون موجهة إليها إذا أُعيدت للحياة؟، الإجابة المنطقية أن يتم جعل 86 نسخة للأداء العالي وجعلها أكثر قوة، بينما سيليكا تكون رياضية قياسية بدون تطرّف بالأداء.

في النهاية، من غير المتوقع أن تبقى سيليكا على خمولها طويلاً، فتحرّك تويوتا المفاجيء لحماية ملكيتها يشير إلى أنّها تسعى لفعل شيء ما في المستقبل.

هل ستعود تويوتا سيليكا إلى الأسواق بموديل جديد حقا؟ 13 هل ستعود تويوتا سيليكا إلى الأسواق بموديل جديد حقا؟ 14 هل ستعود تويوتا سيليكا إلى الأسواق بموديل جديد حقا؟ 15 هل ستعود تويوتا سيليكا إلى الأسواق بموديل جديد حقا؟ 16 هل ستعود تويوتا سيليكا إلى الأسواق بموديل جديد حقا؟ 17 هل ستعود تويوتا سيليكا إلى الأسواق بموديل جديد حقا؟ 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل