انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – وعدت بي إم دبليو بالكشف عن مفاجأة بمعرض سيارات فرانكفورت في 12 سبتمبر المقبل، ويبدو أننا لن ننتظر حتى ذلك الموعد حيث تسربت صورها للتو، لذا دعونا نعرفكم على السيارة الاختبارية X7 iPerformance.

بي إم دبليو X7 الاختبارية تسرب صورها قبل تدشينها 1

بي إم دبليو X7 الاختبارية تسرب صورها قبل تدشينها

تم تصميمها للتشويق لوصول الموديل الإنتاجي، والسيارة الاختبارية عبارة عن كروس أوفر ضخمة بشبكة أمامية كبيرة للغاية، كما أن تصميم المقدمة يبدو جريئًا ويتكامل معه فتحات تهوئة ضخمة إلى جانب زخرفات معدنية.

بي إم دبليو X7 الاختبارية تسرب صورها قبل تدشينها 2

يمكننا أن بوضوح مقابضًا متموضعة بأعلى الأبواب، منفذ شحن كهربائي على الرفارف الأمامية، جنوط عجلات ضخمة، سقف زجاجي بانورامي، فتحات تهوئة بممتص الصدمات الخلفي، مصابيح خلفية نحيلة.

بي إم دبليو X7 الاختبارية تسرب صورها قبل تدشينها 3

أما بالنسبة للمقصورة، فهي تبدو أكثر فخامة من تصميم الخارجية، كما أن السيارة الاختبارية لديها مقاعد بطلاء مزدوج، زخرفات خشبية، لمسات برّاقة، بالإضافة إلى تقنيات متقدمة بالطبع ويتضمن ذلك عدادات قياسات رقمية، نظام المعلومات والترفيه iDrive وكذلك عجلة قيادة تبدو من المستقبل.

بالنسبة لمولد الطاقة، فكما يبدو فـ X7 iPerformance لديها نظام طاقة ذو مكونات هجينة، غالبًا بمحرك تيربو 4 سلندر متصل بموتور كهربائي وبطارية 9.2 كيلوواط ليثيوم-أيون.

هذا ومن المتوقع أن يتم تدشين بي إم دبليو X7 النسخة الإنتاجية للسيارة الاختبارية X7 iPerformance خلال العام المقبل كموديل 2019، على أن تأتي بثلاثة محركات مختلفة بينها تيربو مزدوج 3 لتر 6 سلندر قوة 335 حصان، تيربو مزدوج 4.4 لتر 8 سلندر قوة 445 حصان، بالإضافة إلى نسخة ذات مكونات هجينة.

بي إم دبليو X7 الاختبارية تسرب صورها قبل تدشينها 4 بي إم دبليو X7 الاختبارية تسرب صورها قبل تدشينها 5

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد تورس 2018 في جدة بسعر 60 ألف ريال سعودي

قبل 24 ساعة
70,000 ريال سعودي
جدة

هيونداي سوناتا 2018 في جدة

قبل يوم
غير محدد
جدة

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يوم
68,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل يوم
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل