المربع نت – لامبورجيني تسير مبيعاتها بشكل جيد للغاية والفضل في ذلك يعود إلى الأفينتادور والهوراكان، ومن المقرر انضمام الأوروس إلى خط الإنتاج خلال العام المقبل ما سيرفع مبيعاتها للضعف حسب التوقعات.

من المقرر أن تصبح أوروس فور وصولها أكثر مركبة مبيعًا على الإطلاق للامبورجيني، ولكن لحسن الحظ فذلك يبدو أنه لن يشتت العلامة الإيطالية عن سياراتها الرياضية، حيث أن موديلاتها الجديدة تلوّح الآن في الأفق حسب هذا التقرير.

لامبورجيني تطور خليفة للأفينتادور بقوة 1,000 حصان وهوراكان سفاري

فحسب Automobile Magazine، فلامبورجيني تستعد لإطلاق 7 نسخ على الأقل للهوراكان الجديدة ويتضمن ذلك نسخ براشيتا وسبيدستر وسوبرليجيرا وSV، بالإضافة إلى هوراكان تارجا وGT3 سترادالي.

ليس هذا وحسب، حيث أن المجلة تقول أن لامبورجيني ستطلق وحشًا يسمى هوراكان سفاري، ليكون هذا الموديل للطرق الوعرة بألواح جسد للحماية مع أقواس عجلات وضخمة ونظام تعليق هوائي قابل للتهيئة، وكذلك نظام دفع رباعي ونظام توجيه رباعي.

هذه الموديلات ستأتي بعد وصول خليفة الأفينتادور والمشاع قدومها في 2020 بمزيد من القوة، لتستمد طاقتها من محرك استنشاق هواء 7 لتر 12 سلندر بقوة تفوق 800 حصان، بالإضافة إلى ذلك ستكون هنالك نسخة للأداء العالي بموتورين كهربائيين متصلين بالمحرك نفسه، وبذلك يخرج عن الهايبركار قوة 1,000 حصان و1,200 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ولكن إذا كان هذا مبالغًا فيه بالنسبة لك، فلامبورجيني ستقدم نسخة ذات مكونات هجينة للأفينتادور بمحرك 8 سلندر متصل بموتور كهربائي بقوة 700 حصان.

وبعد ذلك ببضعة سنوات، ستصل الهوراكان الجديدة كليًا بمحرك مستمد من بورش بسعة 4 لتر 8 سلندر بقوة 650 حصان للنسخة القياسية، إلى جانب طرح نسخ أخرى إحداها بقوة تفوق 900 حصان.

لامبورجيني تطور خليفة للأفينتادور بقوة 1,000 حصان وهوراكان سفاري 13 لامبورجيني تطور خليفة للأفينتادور بقوة 1,000 حصان وهوراكان سفاري 14 لامبورجيني تطور خليفة للأفينتادور بقوة 1,000 حصان وهوراكان سفاري 15 لامبورجيني تطور خليفة للأفينتادور بقوة 1,000 حصان وهوراكان سفاري 16 لامبورجيني تطور خليفة للأفينتادور بقوة 1,000 حصان وهوراكان سفاري 17 لامبورجيني تطور خليفة للأفينتادور بقوة 1,000 حصان وهوراكان سفاري 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل