انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – نفى جيري ماكجفرن رئيس تصميم لاند روفر مؤخرًا احتمالية طرح رينج روفر بسبع مقاعد، ولكن المسؤول التنفيذي لمّح إلى أن هنالك عدد من الموديلات القادمة تلوّح في الأفق..

ففي لقاء له مع Auto News، قال ماكجفرن أن العلامة البريطانية قد توسّع من خط إنتاج ديسكفري، وفسّر الأمر “بالنسبة لي، العائلة هي أكثر من فردين، وليس لدينا سوى مركبتين بالديسكفري، لذا هنالك كثير من الفرص”.

لاند روفر تريد صنع موديل جديد ولديها فكرة مثيرة بشأنه

بالرغم من التفاؤل، ذكر ماكجفرن أن لاند روفر تحتاج العمل على أولوياتها وأيّ مستوى من الاستثمار يتطلب منها قبل الموافقة على أي إضافات جديدة.

ليست هنالك أي تفاصيل عن الشكل الذي سيتّخذه موديل ديسكفري المستقبلي، ولكن إذا ما أخذنا نظرة على عائلة رينج روفر سنجدها تتضمن الإيفوك والفيلار والرينج روفر سبورت والرينج روفر.

وفي مقابلة أخرى مع CarAdvice، قال ماكجفرن “أظن أن العلامة بإمكانها الذهاب لما هو أفضل عند صنع بمركبات أكثر تشابهًا بالسيارات” ما يشير إلى أن لاند روفر تريد صنع سيارة أقل قدرة وأداءًا من ديسكفري سبورت ورينج روفر إيفوك ولكن تتشابه معهما، وهذان الموديلان بشكل خاص رائجان للغاية نظرًا لأسعارهم المنخفضة نسبيًّا، ونحن في المربع نت نخمّن أن العلامة البريطانية ستطرح في المستقبل موديلا يكون أقل تكلفة منهما كما فعلت جيب في الرينيجيد، ما يجعله الأكثر مبيعًا لديها.

لاند روفر تريد صنع موديل جديد ولديها فكرة مثيرة بشأنه 1 لاند روفر تريد صنع موديل جديد ولديها فكرة مثيرة بشأنه 2 لاند روفر تريد صنع موديل جديد ولديها فكرة مثيرة بشأنه 3 لاند روفر تريد صنع موديل جديد ولديها فكرة مثيرة بشأنه 4 لاند روفر تريد صنع موديل جديد ولديها فكرة مثيرة بشأنه 5 لاند روفر تريد صنع موديل جديد ولديها فكرة مثيرة بشأنه 6 لاند روفر تريد صنع موديل جديد ولديها فكرة مثيرة بشأنه 7 لاند روفر تريد صنع موديل جديد ولديها فكرة مثيرة بشأنه 8 لاند روفر تريد صنع موديل جديد ولديها فكرة مثيرة بشأنه 9 لاند روفر تريد صنع موديل جديد ولديها فكرة مثيرة بشأنه 10 لاند روفر تريد صنع موديل جديد ولديها فكرة مثيرة بشأنه 11

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2018 في جدة

قبل يوم
غير محدد
جدة

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يوم
68,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل يوم
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل