المربع نت – إن X7 تبدو عصرية للغاية، حقيقة لا يمكننا الانتظار لرؤية الكونسيبت الخاص بها!

أرتنا مجموعة صور تجسسية جديدة أن بي إم دبليو X7 هي على بعد خطوة من أن تدخل خطوط الإنتاج، وذلك لأنّ النموذج الاختباري هنا لديه مصابيح أمامية وخلفية LED إنتاجية، ولا يمكن وصفها إلا بأنّها عصرية للغاية.

بي إم دبليو X7 ترصد بمصابيح إنتاجية لأول مرة

تتميز المصابيح النحيلة بمصفوفتين LED مع حفاظها على لمسة كلاسيكية للعلامة الألمانية، كما أن غطاء محركها ينحدر نحو شبك مبردها ما يعطيها شكلاً جريئًا للغاية، إضافة إلى ذلك فالنموذج ككل يتميز بمآخذ هواء كبيرة على جانبي مقدمته وبينهما فتحات أخرى صغيرة.

المصابيح الخلفية إنتاجية كذلك، ولكن بي إم دبليو وضعت تمويهات كثيفة عليها لإخفاء تصميمها، كما أن جناح السقف الصغير والعادم يبدوان جذابان للغاية كذلك، بالإضافة إلى ذلك فالـ X7 لديها أبواب خلفية كبيرة وذلك لتسهيل الولوج إلى صف المقاعد الثالث.

بكل الأحوال، لن يطول الأمر حتى نعرف ما يُخفيه تصميم بي إم دبليو X7، فهنالك نسخة اختبارية لها سيتم الكشف في معرض سيارات فرانكفورت بمطلع سبتمبر المقبل، ومن خلاله سنلقي نظرة فاحصة لما ستبدو عليه السيارة الإنتاجية.

وحسب فيديو تجسسي رُصد مؤخرًا لنموذج اختباري للـ X7، فهي كان لديها محرك صوته V8 ولكن لا نستبعد أن يتم تقديم خيار V12 للنسخ الأعلى تكلفة، على أن تقدم النسخة القياسية بمحرك ذو 6 سلندرات مستقيمة. إلى جانب تقديم نسخة ذات مكونات هجينة بمحرك توربيني 4 سلندر موصول بموتور كهربي للباحثين عن الصداقة مع البيئة.

وحتى الآن ليست هنالك أيّة صور تجسسية لمقصورة X7، ولكن حسب التقارير فهي ستكون أكثر فخامة من أيّ وقت مضى، كما يُدّعى أنّ بي إم دبليو تعمل على تطوير نسخة منها ذات 4 مقاعد فائقة الفخامة كذلك.

هذا ومن المقرر أن يتم الكشف عن بي إم دبليو X7 موديل 2019 الإنتاجي خلال منتصف العام المقبل، على أن تصل لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي قبل نهاية العام نفسه بأسعار نتوقع أن تبدأ من 430 ألف ريال في السعودية.

بي إم دبليو X7 ترصد بمصابيح إنتاجية لأول مرة 31 بي إم دبليو X7 ترصد بمصابيح إنتاجية لأول مرة 32 بي إم دبليو X7 ترصد بمصابيح إنتاجية لأول مرة 33 بي إم دبليو X7 ترصد بمصابيح إنتاجية لأول مرة 34 بي إم دبليو X7 ترصد بمصابيح إنتاجية لأول مرة 35 بي إم دبليو X7 ترصد بمصابيح إنتاجية لأول مرة 36 بي إم دبليو X7 ترصد بمصابيح إنتاجية لأول مرة 37 بي إم دبليو X7 ترصد بمصابيح إنتاجية لأول مرة 38 بي إم دبليو X7 ترصد بمصابيح إنتاجية لأول مرة 39 بي إم دبليو X7 ترصد بمصابيح إنتاجية لأول مرة 40 بي إم دبليو X7 ترصد بمصابيح إنتاجية لأول مرة 41 بي إم دبليو X7 ترصد بمصابيح إنتاجية لأول مرة 42 بي إم دبليو X7 ترصد بمصابيح إنتاجية لأول مرة 43 بي إم دبليو X7 ترصد بمصابيح إنتاجية لأول مرة 44 بي إم دبليو X7 ترصد بمصابيح إنتاجية لأول مرة 45

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل