المربع نت – ستبقى متشابهة مع الكونسيبت بشكل كبير..

علّمنا التاريخ أن سيارات العرض تكون أقل إثارة بشكل كبير من السيارات الإنتاجية، ولكن الحال لن يكون كذلك مع جاغوار I-Pace الكروس أوفر الكهربية التي تم الكشف عنها في معرض سيارات لوس أنجلوس 2016.

نظرة على داخل جاغوار I-Pace قبل تدشينها رسميًا

فحسب الصور التجسسية، فجاغوار I-Pace الإنتاجية ستكون متطابقة في تصميمها الخارجي مع سيارة العرض، ولكن الآن تبين لنا أن تصميم الداخلية سيكون متطابقًا كذلك، فكما ترون أعلاه فالنموذج الاختباري لديه شاشة لمسية عريضة تبدو “عائمة” في الكونسول الوسطي تمامًا كما هو الحال عليه في الكونسيبت، ولكن الاختلاف الوحيد يكمن في أن لديها فتحات تهوئة تقليدية للمكيف، هذا بالطبع إذا أزلنا الملصقات والإضافات الموضوعة بالسيارة لدواعي الاختبار.

أما بالنسبة للمواصفات، فإن جاغوار I-Pace ستُقدّم بغالبية مواصفات نسخة العرض، ما يعني أنه سيكون لديها بطارية 90 كيلوواط، ما يعني أنه سيكون لديها مدى شحن كهربي كافٍ لقطع 500 كيلومتر، بينما تستمد قوتها من موتورين كهربيين بقوة 400 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران مع نظام دفع رباعي، ويكون بالإمكان شحن بطاريتها من الصفر وحتى 80% خلال 90 دقيقة وحسب.

هذا ومن المتوقع أن يتم تدشين جاغوار I-Pace الجديدة كليًا 2018 في معرض سيارات فرانكفورت بمطلع سبتمبر، ولكن ربما يتم الكشف عنها قبل ذلك عبر الإنترنت، أي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

نظرة على داخل جاغوار I-Pace قبل تدشينها رسميًا 21 نظرة على داخل جاغوار I-Pace قبل تدشينها رسميًا 22 نظرة على داخل جاغوار I-Pace قبل تدشينها رسميًا 23 نظرة على داخل جاغوار I-Pace قبل تدشينها رسميًا 24 نظرة على داخل جاغوار I-Pace قبل تدشينها رسميًا 25 نظرة على داخل جاغوار I-Pace قبل تدشينها رسميًا 26 نظرة على داخل جاغوار I-Pace قبل تدشينها رسميًا 27 نظرة على داخل جاغوار I-Pace قبل تدشينها رسميًا 28

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل