المربع نت – بعد G63 6×6 وG500 4×4² وG650 لاند أوليت، فقد حان الوقت لمرسيدس لتقوم بمشروع جنوني جديد، وهذه المرة سيكون الحظ من نصيب E-Class.

صحيح أن هذه الـ E-Class All-Terrian 4×4² كشف عنها منذ فترة الآن، إلا أنها لا تزال جميلة للغاية وكأنّها تصميم من الخيال، بالرغم من أنها حقيقية تمامًا.. حيث قام مهندس تطوير E-Class جورجين إيبرلي بالمساهمة لتحويلها إلى الواقع، والآن ها هو يؤكد أن مرسيدس تدرس حايًا صنع عددًا من النسخ المحدودة من هذه السيارة.

مرسيدس تدرس صنع هذه السيارة الجنونية المسماة E-Class All-Terrain 4×4²

وذكر إيبرلي أن لديه مخططًا هندسيًّا لمحاور العجلات السيارة لكي يتناسق معها وأن All-Terrian 4×4² لديها نظام تعليق هوائي متعدد الوصلات وعجلات عريضة للغاية مع ارتفاع يتفوق على G-Class حتى.

كما كشف إيبرلي أنه  لم يقُم بهذه المهمة وحده حيث ساعده فيها عدد من زملاءه المهندسين في مرسيدس الذين حصلوا على تمويل من إدارة العلامة الألمانية لتحقيقها على أرض الواقع، ومع التعليقات الإيجابية عليها فما كان من مرسيدس إلا أن تدرس طرحها في إصدار محدود، والذي قد يتم في وقت قريب للغاية.

مرسيدس تدرس صنع هذه السيارة الجنونية المسماة E-Class All-Terrain 4x4² 21 مرسيدس تدرس صنع هذه السيارة الجنونية المسماة E-Class All-Terrain 4x4² 22 مرسيدس تدرس صنع هذه السيارة الجنونية المسماة E-Class All-Terrain 4x4² 23 مرسيدس تدرس صنع هذه السيارة الجنونية المسماة E-Class All-Terrain 4x4² 24 مرسيدس تدرس صنع هذه السيارة الجنونية المسماة E-Class All-Terrain 4x4² 25 مرسيدس تدرس صنع هذه السيارة الجنونية المسماة E-Class All-Terrain 4x4² 26 مرسيدس تدرس صنع هذه السيارة الجنونية المسماة E-Class All-Terrain 4x4² 27 مرسيدس تدرس صنع هذه السيارة الجنونية المسماة E-Class All-Terrain 4x4² 28 مرسيدس تدرس صنع هذه السيارة الجنونية المسماة E-Class All-Terrain 4x4² 29 مرسيدس تدرس صنع هذه السيارة الجنونية المسماة E-Class All-Terrain 4x4² 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل