انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ليست سوى خيال، ولكن سيكون من الممتاز رؤيتها على أرض الواقع..

تعمل أودي بكل طاقتها للتجهُّز لعصر سيارات الـ SUV والسيارات الكهربية الذي تم التشويق له عبر كونسيبت E-Tron سبورت باك في مطلع 2017، ومقرر دخوله لخطوط الإنتاج في 2019، وقد رأيناه بتصميم يبدو كما لو كان قادمًا من المستقبل.

أودي Q4 E-Tron هو كونسيبت SUV كهربي مثير للاهتمام بحق 1

والآن، قرر الفنان لورينزو ماريوتي بتخيّل ما يمكن أن يبدو عليه كونسيبت Q4 E-Tron واستوحاه من كونسيبت الكوبيه الـ SUV الكهربي بجسد عالي التقنية وعجلات ضخمة.

أودي Q4 E-Tron هو كونسيبت SUV كهربي مثير للاهتمام بحق 2

مع مقدمة قصيرة وسقف عائم وقاعدة عجلات متألقة، فالكونسيبت يتيح مساحة واسعة بالداخلية ما يجعل السيارة ككل أكثر رشاقة وأكثر عصرية، ناهيك عن شبك مبرد أودي المُحاط به مصابيح أمامية LED ليزرية.

أودي Q4 E-Tron هو كونسيبت SUV كهربي مثير للاهتمام بحق 3

وتمامًا كما هو الحال عليه في E-Tron سبورت باك أو كونسيبت Q8، فالسيارة التخيليّة ليس لديها مقابض أبواب تقليدية لجعل مظهر جوانبها نظيفًا، كما أنّ الأبواب الأمامية العريضة والأبواب الخلفية يمكن فتحها عن بعد، أما وراء الـ Q4 E-Tron فهنالك مفسد بأعلى السقف ومصابيح LED للمكابح مع ممتص صدمات يجعلان خلفها عريضًا للغاية.

الحقيقة هي قد تبدو كما لو أنّها هاتشباك عالية أكثر من كونها SUV، ولكن الحل لذلك هو حصول Q4 E-Tron على نظام تعليق هوائي قابل للتهيئة يرفع من طولها حسب الظروف المُحيطة.

أما بالنسبة لموديل Q4 الحقيقي، فقد أكدت أودي أنه سيتم تدشينه خلال 2019 ويأتي بمثابة نسخة أكثر عصرية للـ Q3 القياسية.

أودي Q4 E-Tron هو كونسيبت SUV كهربي مثير للاهتمام بحق 4 أودي Q4 E-Tron هو كونسيبت SUV كهربي مثير للاهتمام بحق 5 أودي Q4 E-Tron هو كونسيبت SUV كهربي مثير للاهتمام بحق 6 أودي Q4 E-Tron هو كونسيبت SUV كهربي مثير للاهتمام بحق 7 أودي Q4 E-Tron هو كونسيبت SUV كهربي مثير للاهتمام بحق 8 أودي Q4 E-Tron هو كونسيبت SUV كهربي مثير للاهتمام بحق 9 أودي Q4 E-Tron هو كونسيبت SUV كهربي مثير للاهتمام بحق 10 أودي Q4 E-Tron هو كونسيبت SUV كهربي مثير للاهتمام بحق 11 أودي Q4 E-Tron هو كونسيبت SUV كهربي مثير للاهتمام بحق 12 أودي Q4 E-Tron هو كونسيبت SUV كهربي مثير للاهتمام بحق 13

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل