المربع نت – منذ بضعة أعوام، كان هنالك كثير من الحديث حول ما يسمى أودي Q1، وهي كروس أوفر منخفضة التكلفة تقدمها صانعة السيارات الألمانية لتدخل قطاعًا لم تشارك به مسبقًا.

ولأسباب غير معروفة، رأينا أودي في النهاية تقدم الكروس أوفر Q2، ولكن مع ذلك فهي لا تزال محتفظة بالحقوق التجارية لاسم Q1، فهل تقرر استخدام الاسم لكروس أوفر صغيرة للغاية؟ – الأمر ممكن، ولكن العلامة الألمانية لم تذكُر أبدًا شيئًا كهذا.

أودي Q1 في تصميم يتخيلها ككروس أوفر كوبيه صغيرة

يأتينا هذا التصميم التخيلي من حساب Behance للفنان فلوريان ويستيرمان، ويستعرض لنا ما يدور بعقله لما يسمى Q1 والتي تكون موجهة للآباء الذين لا يزالون في مقتبل العمر، وصحيح أن أودي ربما لا تصنع أبدًا شيئًا موجهة لهكذا فئة إلا أن الفكرة تبدو مثيرة للاهتمام حقيقة.

الكروس أوفر هُنا تبدو بسيطة في تصميمها ببابين وسقف منخفض ونافذة خلفية منحدرة لإعطاء السيارة مظهر الكوبيه، كما أن هنالك شبك مبرد حاد المظهر بمآخذ هواء لافتة للأنظار، مصابيح أمامية LED نحيلة وعدد من اللمسات الصفراء.

مع تزايد الطلب على سيارات الكروس أوفر والـ SUV الذي لا تظهر عليه أي علامات للتراجع، فلا يبدو الأمر سيئًا بأن تذهب أودي إلى هكذا اتجاه، صحيح؟

أودي Q1 في تصميم يتخيلها ككروس أوفر كوبيه صغيرة 13 أودي Q1 في تصميم يتخيلها ككروس أوفر كوبيه صغيرة 14 أودي Q1 في تصميم يتخيلها ككروس أوفر كوبيه صغيرة 15 أودي Q1 في تصميم يتخيلها ككروس أوفر كوبيه صغيرة 16 أودي Q1 في تصميم يتخيلها ككروس أوفر كوبيه صغيرة 17 أودي Q1 في تصميم يتخيلها ككروس أوفر كوبيه صغيرة 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل