انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أول تشويقية لفولفو XC40 الجديدة لم يتضح منها أي شيء تقريبًا، ولكن الآن تم تسريب صورة تشويقية بالخطأ على حساب إنستاقرام فولفو ألمانيا لنأخذ أخيرًا لمحة على ما ستبدو عليه الكروس أوفر المدمجة المقرر تدشينها خلال الأسابيع المقبلة ووصولها للأسواق العالمية في نهاية العام الجاري.

تسريب تشويقية بالخطأ تكشف خلف فولفو XC40 القادمة 2

تسريب تشويقية بالخطأ تكشف خلف فولفو XC40 القادمة 1

لا تكشف التشويقية سوى هاتشباك الـ XC40، وأن خلفها يبدو مشابهًا للغاية مع الكونسيبت 40.1 ويتشاركان نفس المفسد القابع بأعلى السقف، وأن لديها مصابيح LED نحيلة تمتد على جوانب الزجاج الخلفي المنحدر، بينما ممتص الصدمات الخلفي مدمجٌ فيه العادم.

تسريب تشويقية بالخطأ تكشف خلف فولفو XC40 القادمة 3

ومع التشابهات التي نراها في خلفها، فنتوقع أن تكون مقدمة XC40 متشابهة مع الكونسيبت 40.1 كذلك، ليأتي بمصابيح أمامية LED على شكل مطرقة Thor وشبك مبرد واسعة بقضبان نحيلة، حقيقة فهذا الموديل ككل يبدو كنسخة عدوانية من XC90.

سوف تقدم فولفو XC40 بطلاء أحادي أو طلاء بلونين للخارجية، ووكما نرى فممتص الصدمات الأسود بهذه التشويقية دلالة على ذلك.. كما سيكون هنالك فرش بلون إما برتقالي أو أحمر وكلاهما بهما لمسات فريدة من نوعها.

وسوف تستخدم فولفو XC40 نفس الشاسيه المستخدم في الموديلين القادمين V40 وS40، كما أنها ستستند على منصة معيارية هندسية مدمجة، وإثر ذلك سيكون متاحا تقديمها بمحركات توربينية 3 و4 سلندر أو بنسخة ذات مكونات هجينة.

هذا وتتوقع فولفو بأن تبيع 100,000 وحدة سنويًّا من XC40 الجديدة كليًا 2018، ما يجعله موديلا ناجحًا بحق للعلامة السويدية التي باعت 534,332 مركبة حول العالم خلال 2016، لذا نأمل أن يكون تصميمها أنيقًا بما يكفي وسعرها مناسبًا لتحقيق الآمال المطلوبة.

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل