انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت بي إم دبليو عن خطتها المستقبلية الخاصة بسياراتها الكهربائية القادمة، ويتضمن ذلك موديلا كهربيا بالكامل لعلامة ميني المملوكة لها.

من المقرر إنتاجها في 2019، والميني الكهربية بالكامل لن تكون موديل مستقلا بذاتها حيث أنها ستكون بديلا لموديل هاتشباك بثلاث أبواب.

بي إم دبليو تكشف بعض المعلومات حول سيارة ميني الكهربية بالكامل

سوف يتم بناء مولدات الطاقة الكهربية بواسطة بي إم دبليو في ألمانيا، وبعد ذلك سيتم شحنها إلى مصنع ميني في اكسفورد ليتم وضعه بالموديل الجديد، أي أن بي إم دبليو قد قررت متابعة إنتاج موديلاتها في المملكة المتحدة على الرغم من المخاطر التجارية المرتبطة بالبريكست.

تتوقع بي إم دبليو بأن تكون السيارات الكهربائية مسؤولة عن ما بين 15 إلى 25٪ من المبيعات بحلول عام 2025، ولكن نظرا لوجود عوامل كثيرة مثل التنظيم والحوافز والبنية التحتية للشحن التي ستلعب دورا رئيسيا في نجاح السيارات الكهربائية فى جميع الأسواق، ستقوم المجموعة الألمانية بتطوير منصات معيارية والتي ستكون قادرة على أن يتموضع بها مولدات طاقة بمحركات احتراق داخلي أو ذات مكونات هجينة أو كهربية بالكامل.

أما بالنسبة إلى خطتها الإنتاجية المستقبلية، فقد ذكرت بي إم دبليو أنها ستطلق الرودستر i8 في 2018، مع نسخة كهربائية بالكامل من X3 القادمة في 2020، على أن يتم إطلاق موديل iNext في 2021.

بي إم دبليو تكشف بعض المعلومات حول سيارة ميني الكهربية بالكامل 1 بي إم دبليو تكشف بعض المعلومات حول سيارة ميني الكهربية بالكامل 2 بي إم دبليو تكشف بعض المعلومات حول سيارة ميني الكهربية بالكامل 3 بي إم دبليو تكشف بعض المعلومات حول سيارة ميني الكهربية بالكامل 4 بي إم دبليو تكشف بعض المعلومات حول سيارة ميني الكهربية بالكامل 5 بي إم دبليو تكشف بعض المعلومات حول سيارة ميني الكهربية بالكامل 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل