انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حقيقة، لو كنا نحصل على ريال بكل مرة ينفي فيها أحد مسؤولي فيراري فكرة صنع سيارة SUV، فغالبًا ما كان سيكون لدينا المال الكافي لشراء واحدة.. فبالرغم من كل ذلك فكافة التقارير تشير إلى أن العلامة الإيطالية ستصنع SUV.

تفاصيل مثيرة حول كروس أوفر فيراري القادمة 2020 2

تفاصيل مثيرة حول كروس أوفر فيراري القادمة 2020 1

يأتي هذا حسب Autocar، وقد كشف التقرير بأن الكروس أوفر سيخفي تصميمها أبوابها الخلفية ما سيجعلها تبدو كما لو أنها كوبيه، وحقيقة فلم يكن متوقعًا من البداية أن تصنع فيراري هكذا سيارة بتصميم تقليدي، صحيح؟

يرمز إليها بـ F16X، ومركبة فيراري متعددة الأغراض غالبًا ما ستشارك أنظمتها الميكانيكية مع GTC4 Lusso ويتضمن ذلك نظام دفعها الرباعي ومحركها التوربيني المزدوج الـ 8 سلندر قوة 602 حصان أو استنشاق الهواء الـ 12 سلندر قوة 681 حصان، كما يتوقع أن تحصل السيارة على 4 أو 5 مقاعد مع ارتفاع عالٍ عن الأرض وربما حتى تكنولوجيا هجينة.

إذًا كيف ستفلت فيراري من تصريحاتها التي نفت فيها مرارا وتكرارا صنعها SUV؟ بسيطة: لن يسموها بـ SUV، تمامًا كما فعلت عندما قالت بأنها لن تصنع سيارة منخفضة التكلفة وفي النهاية وجدناها قدمت موديل كاليفورنيا ولكن تجنبت تسميتها بهذا الاسم، وحتى أن رولز رويس لديها تجربة مماثلة في توصفها الكولينان القادمة بسيارة HSV سيارة عالية الجوانب.

وبغض النظر عمّا سيكون عليه اسم الموديل، فالتوقعات تشير بأنه سيأتي بتكلفة مقاربة لـ 250,000 جنيه إسترليني (1.2 مليون ريال) ويُصنع منه بين 2,000-3,000 وحدة سنويا، ما سيرفع من مبيعات فيراري فوق 10,000 وحدة سنويا لأول مرة في التاريخ.

أما بالنسبة لموعد طرح كروس أوفر فيراري في الأسواق، فمتوقع بأن يتم في نهاية 2020، وتنزل على الساحة لمنافسة أستون مارتن DBX ولامبورجيني أوروس.

تفاصيل مثيرة حول كروس أوفر فيراري القادمة 2020 3 تفاصيل مثيرة حول كروس أوفر فيراري القادمة 2020 4 تفاصيل مثيرة حول كروس أوفر فيراري القادمة 2020 5 تفاصيل مثيرة حول كروس أوفر فيراري القادمة 2020 6 تفاصيل مثيرة حول كروس أوفر فيراري القادمة 2020 7 تفاصيل مثيرة حول كروس أوفر فيراري القادمة 2020 8

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل