المربع نت – قدمت شركة دير جت الصينية لأول مرة طائرة غريبة من نوعها تسمى «جيت»، تحمل بداخلها فندقا على أعلى مستوى من الرفاهية، تبلغ تكلفة الساعة الواحدة فيه 74 ألف دولار أمريكي، و500 ألف يوان صيني، مؤكدة أن الشخص الذي يتمكن من قضاء ساعة في هذا الفندق هو شخص مميز، وفقًا لما نشرته شبكة سي إن إن.

1-مكونات الطائرة
تتكون الطائرة التي يمكنها الذهاب لكافة دول العالم، من مدخل مزود بإشارات للدخول والخروج، ثم بهو دائري في آخره باب صغير يقود إلى غرفة القيادة، أما الجهة الأخرى تقود إلى صالة جلوس واسعة، تكلفتها 2 مليون دولار.

“بالصور” شاهد طائرة غريبة من نوعها تحمل بداخلها فندقا على أعلى مستوى من الرفاهية

2- صالة الجلوس تكلفتها 2 مليون دولار
يحيط بصالة الجلوس الجدران الخشبية من جميع الجهات، مزودة بنوافذ طولية 19 بوصة، ويوجد بها عدد من طاولات القهوة موضوع عليها منحوتات زجاجية من صنع الفنان الشهير ديل تشيهولي.

وتتكون غرفة الطعام من عدد من الطاولات القابلة لأن تتسع إلـ6 أشخاص، موضوع عليها مفارش بيضاء مصنوعة من الكتان الأبيض الفاخر، دون أن تضم أي قطع ذهبية أو فضية، فالطاولات عالية الذوق دون أن تضم تلك القطع.

3- غرفة النوم كاتمة للصوت
أما غرفة النوم الرئيسية، فقد تم تصميمها للحفاظ على مستوى الصوت لتكون مثل غرفة هادئة حولها حركة مرور خفيفة، وتضم سريرا متوسطا، صمم خصيصًا في كاليفورنيا، وشاشة تليفزيون 42 بوصة، أما حمام تلك الغرفة يحتوي على مغسلة مزدوجة ومبلط بأحجار نادرة، بالإضافة إلى «دش» أبيض اللون يمنح 60 دقيقة من الماء الساخن.

"بالصور" شاهد طائرة غريبة من نوعها تحمل بداخلها فندقا على أعلى مستوى من الرفاهية 7

"بالصور" شاهد طائرة غريبة من نوعها تحمل بداخلها فندقا على أعلى مستوى من الرفاهية 8

"بالصور" شاهد طائرة غريبة من نوعها تحمل بداخلها فندقا على أعلى مستوى من الرفاهية 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل