المربع نت – كان قد تم إطلاق مرسيدس سي كلاس في عام 2014، لذا لا يمكننا القول بأنها قديمة، وبالرغم من أنها لم تحصل على تحديثات ملحوظة في الثلاث سنوات ونصف الماضية، إلا أنها تمتلك واحدة من أكثر هيئات السيارات حداثة في خط إنتاج صانعة السيارات الألمانية.

ولكن بالرغم من ذلك يبدو أن مرسيدس جاهزة لإطلاق تحديث شامل لها، حيث ألتقطت عدسات المصورين بعض الصور التجسسية لنموذج اختباري من سي كلاس مُموه، وذلك أثناء تأديته تطويره في جنوب أوروبا.

مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي

ومما يخبئه ذلك التمويه يمكننا القول بأن مرسيدس تعمل على تحديث كل من المصدين الامامي والخلفي، بالإضافة إلى إعادة تشكيل شبك المبرد وإدراج مصابيح أمامية جديدة أيضًا، وبالتأكيد، تحديث وتحسين التصميم الداخلي.

ونتوقع أن يتم إدراج التقنيات الحديثة وأخر ما وصلت إليه التكنولوجيا في مقصورتها الداخلية وتصميم هيكلها علاوة على تحديث المحركات، بالإضافة إلى أحدث أنظمة الترفيه والمعلومات.

هذا ومن المقرر أن تقوم مرسيدس بتدشين سي كلاس 2018 المحدثة في معرض سيارات فرانكفورت الدولي في سبتمبر القادم، وتصل إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ببداية العام المقبل.

مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 17 مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 18 مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 19 مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 20 مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 21 مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 22 مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 23 مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 24

 

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل