انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بينما قد نجى ريتشارد هاموند من حادث ريماك كونسيبت وان بمجرد إصابة في الركبة، غير أنّه لو كان أيًّ من جيريمي كلاركسون أو جيمس ماي هما من يقودا السيارة فربما ما نجيا.

أثناء الحادث، تدحرجت السيارة عدة مرات قبل أن تستقر بالنهاية على سطحها وتشتعل، ولأن هاموند ليس بطويل القامة، حيث يبلغ طوله 1.74 متر، فلم يتعرض لإصابه برأسه أثناء تدحرج السيارة مما ساعده على الهروب قبل أن تشتعل السيارة.

الموت كان مصير كلاركسون وماي إذا ما تورط أحدهما بالحادث بدلاً من هاموند 1

وقد أفاد مصدر قريب من برنامج جراند تور لصحيفة Driving، أنّه لو كان أيًّ من كلاركسون الذي يبلغ طوله 1.95 متر أو ماي الذي يبلغ طوله 1.83 متر، هو من يقود السيارة أثناء الحادث، لربما أصيب أثناء تدحرج السيارة بسبب سطحها المنخفض، وما نجى بعدها من إشتعال السيارة.

هذا وقد قال هاموند بعد الحادث:”حتى بالنسبة إلي فإنّ سطح السيارة منخفض، فبارتداء الخوذة، فإن مسافة 3.8 سنتيمتر وحسب هي ما تفصل بين الخوذة وسطح السيارة”.

يذكر أن هاموند أصيب خلال الشهر الماضي في حادث لم يعرف سببه حتى الآن، تفحّمت على إثرة ريماك كونسيبت وان السوبركار الكهربية والتي تأتي بقوة 1,000 حصان وسعرها 2 مليون جنيه إسترليني (9.57 مليون ريال سعودي).

الموت كان مصير كلاركسون وماي إذا ما تورط أحدهما بالحادث بدلاً من هاموند 2

الموت كان مصير كلاركسون وماي إذا ما تورط أحدهما بالحادث بدلاً من هاموند 3

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل