المربع نت – وقع حادث مريع لريتشارد هاموند مقدم ذا جراند تور أثناء قيادته للسوبر كار الكهربية ريماد كونسيبت وان ذات حصان في فعالية تسلق التلال المنعقدة في سويسرا الذي كان من المزمع ضمّ فيديوهات لها في الموسم الثاني للبرنامج، وعلى الفور وصلت هيليكوبتر وأخذته لمستشفى سويسرية.

ريتشارد هاموند يصاب في حادث مريع أثناء قيادته لسوبركار بقوة 1,000 حصان 17

ريتشارد هاموند يصاب في حادث مريع أثناء قيادته لسوبركار بقوة 1,000 حصان

وتُرينا الصور أنّ المقدم البالغ من العمر 47 عامًا وأثناء قيادته للسوبركار الكهربية كانت الأمور تسير بسلاسة ولكن حدث خطب ما بشكل مفاجيء أثناء أخذه لمنعطف ليخرج عن الطريق، وحسب بيان ذا جراند تور فقد استطاع هاموند الخروج بسلام من السيارة قبل اشتعالها، وعلى الفور تم نقله عبر هيليكوبتر لمستشفى St Gallen ليتم فحصه، ولحسن الحظ لم يعاني من أيّ إصابات كبيرة.

هذا وقد ذكر فريق عمل ذا جراند تور أنّه سيتم التحقيق في الحادثة لاكتشاف ما الذي تسبب فيها، ولكن المهم أنّ هاموند بخير الآن وبأسوأ الأحوال سيعاني من كسر في قدمه.

أما جيريمي كلاركسون، فقد غرّد عبر تويتر منذ دقائق وقال:”لقد كان أكبر حادث شهدته في حياتي، والأكثر إثارة للخوف على الإطلاق، ولكن حمدًا لله فريتشارد -أغلبهُ- بخير”.

ريتشارد هاموند يصاب في حادث مريع أثناء قيادته لسوبركار بقوة 1,000 حصان 18

هذا ويذكر أن السوبركار الكهربية التي كان يقودها هاموند قوتها 1,000 حصان وسعرها 2 مليون جنيه إسترليني (9.57 مليون ريال).

https://www.youtube.com/watch?v=oOQL7hyFXtc

ريتشارد هاموند يصاب في حادث مريع أثناء قيادته لسوبركار بقوة 1,000 حصان 19 ريتشارد هاموند يصاب في حادث مريع أثناء قيادته لسوبركار بقوة 1,000 حصان 20 ريتشارد هاموند يصاب في حادث مريع أثناء قيادته لسوبركار بقوة 1,000 حصان 21 ريتشارد هاموند يصاب في حادث مريع أثناء قيادته لسوبركار بقوة 1,000 حصان 22 ريتشارد هاموند يصاب في حادث مريع أثناء قيادته لسوبركار بقوة 1,000 حصان 23 ريتشارد هاموند يصاب في حادث مريع أثناء قيادته لسوبركار بقوة 1,000 حصان 24

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل