المربع نت – في صباح اليوم وفي إسبانيا بالقرب من برشلونة، رُصدت مرسيدس بنز إس كلاس كوبيه المحدثة أثناء اختبارها، ويبدو ان الصانع الألماني يتابع تطويراته لها تمهيدًا لتدشينها خلال أسابيع.

تؤكد هذه الصور ما نعرفه بالفعل، حيث أن مقدمة الإس كلاس كوبيه من المقرر حصولها على إعادة تصميم طفيفة بمقدمتها مع تغييرات محدودة تتضمن شبك المبرد ومآخذ التهوئة وممتص الصدمات، كما ستحصل الكوبيه على LED نهارية جديدة، أما في خلفها فممتص الصدمات سيتم إعادة تصميمه كذلك، كما ستحصل المصابيح على رسوميات جديدة.

مرسيدس إس كلاس كوبيه 2018 ترصد أثناء اختبارها في إسبانيا

أما بالنسبة للتحديثات الميكانيكية، فمن المقرر تدشين بعض التحديثات في الموديل، ليأتي بمحرك 3 لتر من 6 سلندرات مستقيمة وضاغط كهربي للشاحن التوربيني ومولد تشغيله، ما يجعلها تاتي بقوة 402 حصان و500 نيوتن.متر من عزم الدوران مع تخفيض بالانبعاثات بقدر 15%، كما ستكون هنالك نسخة بمحرك توربيني مزجوج 4 لتر 8 سلندر قوة 469 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران ولديها نظام يُعطّل السلندرات لتوفير استهلاك الوقود.

لا تزال مرسيدس متكتمة حول ما ستأتي به إس كلاس كوبيه 2018 المحدثة، لذا الآن ليس علينا سوى انتظار موعد تدشينها الرسمي في منتصف معر\ض سيارات فرانكفورت، على أن تصل لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي قبل نهاية العام نفسه.

مرسيدس إس كلاس كوبيه 2018 ترصد أثناء اختبارها في إسبانيا 7 مرسيدس إس كلاس كوبيه 2018 ترصد أثناء اختبارها في إسبانيا 8 مرسيدس إس كلاس كوبيه 2018 ترصد أثناء اختبارها في إسبانيا 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل