المربع نت – قامت بي إم دبليو بتدشين الأيقونية Z3 M كوبيه في 1998، وكانت آنذاك تأتي بمحرك قوي 3.2 لتر وكثير من التكنولوجيات المتقدمة، مع تصميم فائق الأناقة..

ولكن المؤسف أنّ العلامة التجارية الألمانية لم تستطع بيع سوى ما يزيد قليلاً عن 6,000 وحدة منها، لذا قررت قتلها في 2002 – ولكن 4 سنوات في الأسواق كانت كافية لتحوز M كوبيه على جائزة تصميم العام في مجلة Automobile وواحدة من أفضل 10 سيارات في تجربة القيادة، وصنّفها مقدّم توب جير؛ ريتشارد هاموند كواحدة من سياراته الأيقونية.

بي إم دبليو M كوبيه ستكون “فائقة الأناقة” لو أُعيد إحياؤها بهذا الشكل
ولكن، تخيل الآن معنا عالمًا لم تمُت فيه M كوبيه أبدًا – وهذا هو بالضبط فحوى حديثنا اليوم..

يأتينا هذا التصميم من الفنان الفنلندي إيسا موستونين، وهذا الكونسيبت العصري Z3 M كوبيه يجمع بين اللمسة الكلاسيكية للصانع الألماني مع العصرية التي نعشقها جميعًا، ليخرج لنا بالنهاية بشيء يأتي ضمن عائلة بي إم دبليو i بيرفورمانس لتخرج منه شوتينج بريك ذات مقدمة طويلة تأسر القلوب.

بي إم دبليو M كوبيه ستكون "فائقة الأناقة" لو أُعيد إحياؤها بهذا الشكل 23

تأتينا الـ M كوبيه ببعض من مميزات تصميم الفئة الثامنة الجديدة كليا، إلى جانب مصابيح أمامية LED رشيقة وشبكة المبرد المعدنية التي تأتي على شكل الكُلى، ما يجعل السيارة الاختبارية تأتي إما بمولدات كهربية أو هجينة.

بي إم دبليو M كوبيه ستكون "فائقة الأناقة" لو أُعيد إحياؤها بهذا الشكل 24

أما شبك المبرد السُّفلي فيأتي على جانبيه مصابيح نهارية وعجلات عدوانية ونوافذ بخطوط كروميّة تساعد على إضفاء مظهر حيوي لها، بينما جوانبها تعطيها مظهرًا رشيقًا للغاية، مع غطاء محرك منحدر طويل ومقصورة أنيقة وخلف بمصابيح LED رشيقة، وناشر خلفي عدواني وعادم مزدوج.

بشكل عام.. ليس لدينا سوى تمني تحوّل هذا الخيال إلى واقع، والحقيقة لن نستبعد هذه الفرضية بعد إعادة إحياء الفئة الثامنة.

بي إم دبليو M كوبيه ستكون "فائقة الأناقة" لو أُعيد إحياؤها بهذا الشكل 25 بي إم دبليو M كوبيه ستكون "فائقة الأناقة" لو أُعيد إحياؤها بهذا الشكل 26 بي إم دبليو M كوبيه ستكون "فائقة الأناقة" لو أُعيد إحياؤها بهذا الشكل 27 بي إم دبليو M كوبيه ستكون "فائقة الأناقة" لو أُعيد إحياؤها بهذا الشكل 28 بي إم دبليو M كوبيه ستكون "فائقة الأناقة" لو أُعيد إحياؤها بهذا الشكل 29 بي إم دبليو M كوبيه ستكون "فائقة الأناقة" لو أُعيد إحياؤها بهذا الشكل 30 بي إم دبليو M كوبيه ستكون "فائقة الأناقة" لو أُعيد إحياؤها بهذا الشكل 31 بي إم دبليو M كوبيه ستكون "فائقة الأناقة" لو أُعيد إحياؤها بهذا الشكل 32 بي إم دبليو M كوبيه ستكون "فائقة الأناقة" لو أُعيد إحياؤها بهذا الشكل 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل