المربع نت – يبدو أن هيونداي لا يمكنها إمتاع الجماهير ولو قليلاً للتشويق للكونا الجديدة كليا، فتسريباتها تتهافت علينا يومًا بعد يوم لإفساد تدشينها المقرر أن يتم غدًا الموافق 13 يونيو في مدينة ميلانو بإيطاليا.

والآن وصلتنا 4 صور ضعيفة الجودة من المؤتمر الرسمي لتدشينها، والذي أعطانا للمرة الأولى نظرة على داخلية الإس يو في المدمجة الجديدة.

هذه هي أولى الصور الرسمية لخارجية وداخلية هيونداي كونا 2018

وتأتي الكونا الجديدة بتصميم جريء والذي هو موجّهٌ للعملاء الشباب، وذلك جليٌّ من تصميمها ذو المصابيح المزدوجة وشبك مبردها “المتتالي” والبلاستيك المستخدم بكثافة فيها.

أيضًا لم نحصل مسبقًا على نظرة على داخلية الكونا الجديدة، ولكن هذه الصور حسمت هذا الأمر، لنعلم بأنّ تصميمها يُحاكي موديلات هيونداي الصادرة مؤخرًا كالأيونيك وi30 بشاشة لمسها القابعة أعلى فتحات التهوئة، حيث أضافت صانعة السيارات الجنوب كورية تفاصيلاً ملونة على فتحات التهوئة وذراع الجير، وعلى المقاعد أيضا لتتناسب مع شكل خارجيتها الغير تقليدي، ولكن خلاف ذلك فكل شيء يبدو متشابهًا للغاية مع الموديلات التي ذكرناها.

هذا ومن المقرر أن تستند هيونداي كونا الجديدة على أُسُس i20 وi30، على أن تأتي بنسخة للدفع الرباعي كخيار أعلى تكلفة، بينما تأتي خيارات المحركات بشواحن توربينية سعة 1 لتر و 1.4 لتر والمتاحة بالفعل في الموديلان السالف ذكرهما، على أن يُتاح للعملاء التخيّر في الجير إما بيدوي أو ذو مقبض مزدوج.

كل ما علينا فعله هو الانتظار حتى الغد لنرى تدشينها بأم أعيننا.. لذا ترقبوا سبقنا الصحفي لتدشين هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا.

هذه هي أولى الصور الرسمية لخارجية وداخلية هيونداي كونا 2018 9 هذه هي أولى الصور الرسمية لخارجية وداخلية هيونداي كونا 2018 10 هذه هي أولى الصور الرسمية لخارجية وداخلية هيونداي كونا 2018 11 هذه هي أولى الصور الرسمية لخارجية وداخلية هيونداي كونا 2018 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل