انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد تدشين DB11 الجديدة، باتت أستون مارتن تتطلع للغوص في مناطق فيراري ولامبورجيني لمجابهتهم بكل ما أوتيت من قوة، لتكشف صانعة السيارات البريطانية عن اعتزامها طرح سوبركار بمحرك بمنتصف الجسم تماما كالهوراكان والـ 488.

يأتي هذا أثناء لقاء لأوتو إكسبريس مع آندي بالمر رئيس العلامة التجاري التنفيذي والذي أكّد أنّ هذه استراتيجية تتبعها أستون مارتن، ومن المقرر في النهاية أن تطلق 7 مركبات جديدة على مدار 7 سنوات.

أستون مارتن تكشف عن موعد وصول منافسة فيراري 488 1

“لدينا سيارة واحدة لكل عام لسبعة أعوام مقبلة، يبدأ الأمر بسياراتنا الـ GT:فانتاج، فانكويش، وفي 2019 سيكون لدينا DBX، ولاحقًا سيكون لدينا ما يمكن أن نقول عليه منافسة فيراري 488، بالإضافة إلى لاجوندا وان ولاجوندا تو، وكلّ سيارة سيكون في عمرها سبع أعوام، لذا بحلول 2023 سيكون هنالك DB12” – في تعليق بالمر.

السوبركار الجديدة منافسة فيراري 488 من المزمع أن تنضم لعائلة أستون مارتن بحلول 2020، وستأتي بمحرك يقبع بمنتصف جسمها لتسدّ الفجوة بين السبورت كارز وموديل فالكيري الذي ستحمل عديدًا من مميزاته، كما أنّها ستتشارك بعض المكونات مع موديل DB12.

هذا ومن المقرر أن ينضم إلى خط إنتاج أستون مارتن في المستقبل القريب موديل رابيد الكهربي بالكامل بتكنولوجيات فائقة التطور، إلى جانب وصول DB11 فولانتي المنتظرة بقوة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

-أستون مارتن فالكيري-

أستون مارتن تكشف عن موعد وصول منافسة فيراري 488 2 أستون مارتن تكشف عن موعد وصول منافسة فيراري 488 3 أستون مارتن تكشف عن موعد وصول منافسة فيراري 488 4 أستون مارتن تكشف عن موعد وصول منافسة فيراري 488 5 أستون مارتن تكشف عن موعد وصول منافسة فيراري 488 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل