المربع نت – صحيح أنّ بنتلي فلاينج سبير القادمة قد تم رصدها عدة مرات بواسطة الكاميرا التجسسية، إلا أنّها كانت مموهة بجسم مطول للبورش باناميرا، ولكن الأمور اختلفت هذه الأمر حيث رأينا السيدان الكاملة بجسمها للمرة الأولى.

نظرًا لضخامة عادمها البيضاوي المزدوج، فإننا نعتقد أنّ ما ننظر إليه هو النسخة الرائدة بمحرك W12 ذو السلندرات الضخمة، وبالرغم من كثافة التمويهات بالمقدمة والملصقات المغطية للمصابيح الامامية والخلفية التي تعطي طابعًا بأنّها الفلاينج سبير الجيل الحالي، إلا أنّه ستكون هنالك مصابيح جديدة وتصميم أكثر أناقة من أيّ وقت مضى ويمكننا الإستدلال على ذلك عبر جرافيك أضواء المصابيح الخلفية.

للمرة الأولى:بنتلي فلاينج سبير 2019 تُرصد أثناء اختبارها بجسم إنتاجي

إنّ فلاينج سبير تعتبر بمثابة نسخة سيدان الكونتيننتال GT التي ستدشن في وقت لاحق من العام الجاري وبالتالي سنحصل على فكرة لما تُخفيه بنتلي بجعبتها لتصميم الموديل ذو الأربع أبواب خلال أشهر قليلة، وأيضًا دعونا لا ننسى أنّنا قد رأينا ما قد يبدو عليه الموديل بالفعل من خلال الكونسيبت EXP 10 Speed 6 كوبيه والذي كان يُعطينا فكرة عن التصميم الذي سيأتي به.

السبب الذي جعل نماذج الفلاينج سبير السابقة تأتي بجسم البورش باناميرا هو أنّها ستستند على منصتها الـ MSB، ما يعني أنّ وزنها سينقص كثيرًا عمّا هو عليه حاليا، إلى جانب قدومها بمحرك مجموعة فولكس فاجن الـ 6 لتر W12 القابع بالبنتايجا، كما أنّ بنتلي أكّدت بالفعل أنّها تعكف على تطوير نسخة هجينة للكونتيننتال، ما يعني أنّ هنالك فرصة قوية بطرح مماثل للفلاينج سبير.

هذا ومن المقرر أن يتم تدشين بنتلي فلاينج سبير 2018 الجديدة كليا خلال 2018، على أن تدشن الكونتيننتال GT بسبتمبر المقبل في معرض سيارات فرانكفورت 2017.

للمرة الأولى:بنتلي فلاينج سبير 2019 تُرصد أثناء اختبارها بجسم إنتاجي 11 للمرة الأولى:بنتلي فلاينج سبير 2019 تُرصد أثناء اختبارها بجسم إنتاجي 12 للمرة الأولى:بنتلي فلاينج سبير 2019 تُرصد أثناء اختبارها بجسم إنتاجي 13 للمرة الأولى:بنتلي فلاينج سبير 2019 تُرصد أثناء اختبارها بجسم إنتاجي 14 للمرة الأولى:بنتلي فلاينج سبير 2019 تُرصد أثناء اختبارها بجسم إنتاجي 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل