انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قد قامت تويوتا بملء البيانات رسميا لحجز اسم TJ كروزر، ما يعني أنّنا قد نرى هذه السيارة الإنتاجية عمّا قريب وتكون مستوحية لتصميمها من الكونسيبت FT-4X.

يأتي هذا حسب مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة لتسجّل تويوتا اسم TJ كروزر لاستخدامه في السيارات وأجزائها الهيكلية، والتي ستأتي كبديل ذو تكلفة منخفضة للإف جيه كروزر التي تم إيقافها مؤخرًا.

يبدو أن تويوتا إف جيه كروزر ستعود في وقت أقرب مما نتوقع

ومقارنة مع الإف جيه كروزر، فقد قامت تويوتا بتصميم FT-4X لجذب أنظار الشباب من خلال الجمع بين صلابة الطرق الوعرة والطابع الكلاسيكي في آن واحد، إلى جانب أناقة جذّابة بعناصر تصميمها ويتضمن ذلك باب الحقيبة والتي لديها طريقتين لفتحها، إمّا أفقيًّا أو عموديًّا.

ومع ذلك فقد قالت تويوتا في معرض سيارات نيويورك 2017 أنّها لا تنوي جلب الكونسيبت FT-4X إلى الحياة في الأسواق لاحقًا، ولكن بما أنّها غالبًا ما ستجذب شريحة جديدة متحمسة لعودة الإف جيه كروزر إذا ما قُدمّت بتصميم أنيق كما كان عليه الحال في النسخة المستقبلية، وأتت بتكلفة منخفضة نسبيا – فبالتالي ربما لن يطول فراقُنا عن وحش الطرق الوعرة الياباني..

يبدو أن تويوتا إف جيه كروزر ستعود في وقت أقرب مما نتوقع 1 يبدو أن تويوتا إف جيه كروزر ستعود في وقت أقرب مما نتوقع 2 يبدو أن تويوتا إف جيه كروزر ستعود في وقت أقرب مما نتوقع 3 يبدو أن تويوتا إف جيه كروزر ستعود في وقت أقرب مما نتوقع 4 يبدو أن تويوتا إف جيه كروزر ستعود في وقت أقرب مما نتوقع 5 يبدو أن تويوتا إف جيه كروزر ستعود في وقت أقرب مما نتوقع 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2018 في جدة

قبل يومين
غير محدد
جدة

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل