انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد التقارير التي أفادت بمغادرة فرانك ستيفنسون لمكلارين للانضمام إلى ميني، أكّدت صانعة السيارات البريطانية الأمر وأعلنت استبداله بـ روب ميلفيل.

ليصبح ميلفيل الآن مديرًا للتصميم بمكلارين، وكان قد انضمّ للشركة في 2009 ككبير للمصممين، ولاحقًا في 2014 تمّ ترقيته لمنصب رئيس للمصممين – وصحيح أنّ اسمه ليس معروفًا لنا إلا أنّ الرجل قد قاد عملية تصميم الـ 720S التي دُشّنت مؤخرًا بمعرض سيارات جنيف 2017، كما عمل على 650S و 675LT وكذا الـ P1 المُهيبة..

رئيس تصميم مكلارين يغادر منصبه – ومصمم الفئة الرياضية يحلّ محلّه

قبل عمله بمكلارين، صنع ميلفيل لنفسه اسما بجاغوار لاند روفر، حيث أنّ رسوماته تمّ اختيارها لتكون كونسيبت LRX والتي باتت رينج روفر إيفوك في نسختها الإنتاجية، وعمل ميلفيل أيضًا في جنرال موتورز وكان جزءًا من الفريق الذي عمل على الكونسيبت كاديلاك كونفيرج، والتي تُعرف نسختها الإنتاجية باسم ELR.

الآن سيلعب ميلفيل دورًا هامًّا في الإشراف على عملية تصميم الـ 14 موديلا جديدا الذين تنوي مكلارين صنعهم بحلول 2022 حسب خطتها التي تقتضي تحويل كافة موديلاتها لتكون هايبرد.

وقال ميلفيل في بيان له:”يسرّني أن أحصل على لقب مدير للتصميم بمكلارين أوتوموتيف، إنني أتذكّر عندما أتتني مكالمة لكي آتي وانضم لمكلارين في 2009، والفرحة التي شعرت بها في ذلك اليوم، لقد طوّرنا فريق تصميم مذهل ودمجنا فلسفة أشعر بحماس شديد اتجاهها”.

رئيس تصميم مكلارين يغادر منصبه - ومصمم الفئة الرياضية يحلّ محلّه 1 رئيس تصميم مكلارين يغادر منصبه - ومصمم الفئة الرياضية يحلّ محلّه 2 رئيس تصميم مكلارين يغادر منصبه - ومصمم الفئة الرياضية يحلّ محلّه 3 رئيس تصميم مكلارين يغادر منصبه - ومصمم الفئة الرياضية يحلّ محلّه 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل