انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – شاحنات البيك أب هي جزء من ثقافة كثير من الشعوب في العالم، ويمكن الحصول عليها ببساطة من أيّ علامة تجارية اعتيادية، ولكن عند الانتقال للعلامات التجارية الفاخرة لا نجدها، ولكن ذلك سيتغير تمامًا قريبًا.

فنحن متيقنون من أنّ مرسيدس تعمل على تطوير الإكس كلاس والتي ستكون شاحنة بيك أب فاخرة، وبالطبع بي إم دبليو ستنزل على هذه الساحة في وقت لاحق لمواصلة منافستها السرمدية، مما يعني أننا مقبلون على موضة جديدة في الأنحاء.

7 تصاميم تخيّلية فائقة الأناقة لشاحنات بيك أب فاخرة

وإثر ذلك قام Ford Transit Direct بإنشاء تصاميم تخيّلية لما ستبدو عليه البيك أب الفاخرة المستقبلية، سواء كنا نتحدث عن لوتس إلايس أو بنتلي أو لكزس LC أو رولز رويس أو اللامبورجيني التي لا يتناسب معها السرير الخلفي، وكذا الفورد فوكاس RS والجاغوار F-Pace والتي نراها الأكثر جمالاً من بين هذه القائمة.

صحيح أنّ دخول لوتس ولامبورجيني ورولز رويس إلى هذا القطاع يعدّ مستحيلاً، إلا أنّ تصاميمهم أنيقة بحق – وفي حالتنا فالمفضلة لدينا هي الجاغوار F-Pace.

لذا ما رأيكم.. هل تقتنون إحدى هاته البيك أب إذا سنحت لكم الفرصة بالمستقبل؟

7 تصاميم تخيّلية فائقة الأناقة لشاحنات بيك أب فاخرة 1 7 تصاميم تخيّلية فائقة الأناقة لشاحنات بيك أب فاخرة 2 7 تصاميم تخيّلية فائقة الأناقة لشاحنات بيك أب فاخرة 3 7 تصاميم تخيّلية فائقة الأناقة لشاحنات بيك أب فاخرة 4 7 تصاميم تخيّلية فائقة الأناقة لشاحنات بيك أب فاخرة 5 7 تصاميم تخيّلية فائقة الأناقة لشاحنات بيك أب فاخرة 6 7 تصاميم تخيّلية فائقة الأناقة لشاحنات بيك أب فاخرة 7

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2018 في جدة

قبل يومين
غير محدد
جدة

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل