المربع نت – بعد غدوّها أسرع سيارة قانونية على الطرقات تشارك بفعاليات غودوود للسرعة، أضافت مكلارين P1 LM رقمًا قياسيًّا جديدًا إلى سجلاتها..

من المفترض أنّ نموذج XP1LM الذي استخدمته مكلارين مطابق للـ P1 LM التي لن ينتج منها سوى 5 نسخ في العالم، وهي تأتي بهندسية مذهلة وأداء لا يصدق كما هو متوقع من صانعة الهايبركارز البريطانية..

مكلارين P1 LM باتت أسرع سيارة على حلبة نوربورجرينج

واستطاعت XP1LM تحقيق رقم قياسي جديد بحلبة نوربورجرينج لتنهي لفّها خلال 6.43.2، وأثناء ذلك كان يقودها المتسابق كيني باراك بطل Indy 500 السابق.

يذكر أنّ هذا الإنجاز يعني هزمها للهوراكان بيرفورمانتي التي لفّت نوربورجرينج في 6 دقائق و52 ثانية التي كانت قد هزمتها NIO EP9 السوبركار الكهربية الصينية بتحقيقها برقمها القياسي 6:45.9 – ما يعني أنّها أبطأ من المكلارين P1 LM بفارق 2 ونصف ثانية..

مكلارين P1 LM باتت أسرع سيارة على حلبة نوربورجرينج 23 مكلارين P1 LM باتت أسرع سيارة على حلبة نوربورجرينج 24 مكلارين P1 LM باتت أسرع سيارة على حلبة نوربورجرينج 25 مكلارين P1 LM باتت أسرع سيارة على حلبة نوربورجرينج 26 مكلارين P1 LM باتت أسرع سيارة على حلبة نوربورجرينج 27 مكلارين P1 LM باتت أسرع سيارة على حلبة نوربورجرينج 28 مكلارين P1 LM باتت أسرع سيارة على حلبة نوربورجرينج 29 مكلارين P1 LM باتت أسرع سيارة على حلبة نوربورجرينج 30 مكلارين P1 LM باتت أسرع سيارة على حلبة نوربورجرينج 31 مكلارين P1 LM باتت أسرع سيارة على حلبة نوربورجرينج 32 مكلارين P1 LM باتت أسرع سيارة على حلبة نوربورجرينج 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل