المربع نت – قام أكزينوف نيكيتا المصمم الشهير، بإضافة لمسته المذهلة على واحدة من أقوى سيارات فيات كرايسلر، دودج تشالنجر SRT ديمون، المعروفة باسم الشيطان – في تصميم تخيّلي له لتناسب قوات الشرطة شكلًا ومضمونًا.

في تصميمه التخيّلي قام نيكيتا بإضافة العديد من التحسينات الشكلية والرقمية للسيارة، فبالطبع طلاها بلوني الأسود والأبيض المميزين، وأضاف لها مصابيح الطواريء الحمراء والزرقاء، بالإضافة لمزيد من التعديلات المثيرة التي أبدع في تصميمها.

أهذا ما ستبدو عليه دودج تشالنجر SRT ديمون إذا كانت سيارة شرطة؟

كما نعرف جميعًا، فإن المحرك القابع تحت غطاء السيارة هو أهم ميزة بها، حيث أنّه ذو شاحن خارق سعة 6.2 لتر 8 سلندر V يأتي بقوة 840 حصان ما يسمح للشيطان بالعدو من الصفر وحتى 96.6 كيلومتر خلال 2.3 ثانية، ليقطع ربع ميل (0.4 كيلومتر) في 9.65 ثانية فقط.

على الجانب الأخر، سيتم تجميع إصدارات تشالنجر SRT ديمون الـ 3,300 المحدودين هذا الصيف، وسيتم تخصيص 10 بالمئة من هذا الإنتاج لكندا، في حين سيتم شحن الباقي إلى الولايات المتحدة. وسيبدأ سعر الوحدة من 100 ألف دولار أمريكي أو أقل بقليل (وهو ما يعادل 375 ألف ريال سعودي).

أهذا ما ستبدو عليه دودج تشالنجر SRT ديمون إذا كانت سيارة شرطة؟ 9 أهذا ما ستبدو عليه دودج تشالنجر SRT ديمون إذا كانت سيارة شرطة؟ 10 أهذا ما ستبدو عليه دودج تشالنجر SRT ديمون إذا كانت سيارة شرطة؟ 11 أهذا ما ستبدو عليه دودج تشالنجر SRT ديمون إذا كانت سيارة شرطة؟ 12

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل