انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لم تمر سوى بضعة أيام على افتتاح لامبورجيني لأكبر معرض لها في العالم، والآن قررت بوجاتي أن تحذو حذوها وتفعل الشيء نفسه في نفس البلاد ونفس المدينة، وحتى نفس الشارع.

بالطبع نحن نتحدث عن دبي فاحشة الثراء والأكبر في الإمارات العربية المتحدة من حيث التعداد السكاني، وفي شارع شيخ الزايد الأكثر اتساعا بالمدينة يقبع مركز بوجاتي الجديد على مساحة 2,600 قدم مربع، هذه المساحة لا تمثل سوى عُشر مُنشأة لامبورجيني القابعة بالقرب منها، ولكن الأمر منطقي حقيقة فإنّ فصانعة السيارات الفرنسية ليس لديها سوى الشيرون بجعبتها حاليا، ومع ذلك فلن نتفاجأ إذا ما تم جلب فيرون مستعملة للمعرض.

بوجاتي تفتتح أكبر معرض لها في العالم – خمّن أين موقعه؟

ووكيل بوجاتي الذي يُشغّل هذا المعرض الجديد هو حابتور موتورز، وهو نفسه وكيل بنتلي الذي لديه أكبر صالة عرض لها في العالم في دبي كذلك.

يأتي افتتاح هذا الموقع الجديد لبوجاتي تمهيدًا لبدء رحلتها الترويجية في شرقنا الأوسط للشيرون خليفة الأسطورية فيرون، حيث أنّ صانعة السيارات الفرنسية لا يزال بجعبتها ما يزيد عن 200 وحدة لم يتم بيعها من الهايبركار الجديدة.

الإمارات العربية المتحدة قد حازت بالفعل على حجز 30 وحدة من الشيرون الجديدة، ولكن بوجاتي تأمل جلب المزيد من العملاء في هذه الجولة، ولكن لن يكون العدد ضخمًا حيث أنّ الموديل ككل لن يتم صنع سوى 500 وحدة منه بسعر 3.4 مليون دولار (12.75 مليون ريال).

بوجاتي تفتتح أكبر معرض لها في العالم - خمّن أين موقعه؟ 1 بوجاتي تفتتح أكبر معرض لها في العالم - خمّن أين موقعه؟ 2 بوجاتي تفتتح أكبر معرض لها في العالم - خمّن أين موقعه؟ 3 بوجاتي تفتتح أكبر معرض لها في العالم - خمّن أين موقعه؟ 4 بوجاتي تفتتح أكبر معرض لها في العالم - خمّن أين موقعه؟ 5 بوجاتي تفتتح أكبر معرض لها في العالم - خمّن أين موقعه؟ 6 بوجاتي تفتتح أكبر معرض لها في العالم - خمّن أين موقعه؟ 7

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2018 في جدة

قبل يومين
غير محدد
جدة

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل