المربع نت – ذكرت وسائل الإعلام الأسترالية أنّ هنالك طفلاً يبلغ من العمر 12 عامًا كان يحاول اجتياز البلاد وحده عبر سيارة استولى عليها من عائلته، وكان قد تمكن بالفعل من قطع مسافة 1,300 كيلومتر قبل أن يتمكّن الضباط أخيرًا من إمساكه..

ويبدو أنّ الطفل كان يريد إنجاز مغامرة تمتد لـ 4,000 كيلومتر في استراليا وقام بأخذ سيارة عائلته للمضيّ قدمًا فيها، وفور اختفاءه قام والديه بإبلاغ الشرطة عن اختفاءه من المنزل لذا كانت السلطات تبحث عنه بالفعل.

طفل عمره 12 عاما يسرق سيارة عائلته ويقطع بها مسافة 1,300 كيلومتر !

طفل عمره 12 عاما يسرق سيارة عائلته ويقطع بها مسافة 1,300 كيلومتر ! 5

وفي إحدى الدوريات على الطرق السريعة لاحظت الشرطة أنّ هنالك سيارة ممتص صدماتها يُجرّ على الأرض، جرّاء تعرّض الطفل لحادث أثناء قيادته – وعلى الفور تمّ القبض عليه وأخذه إلى مركز الشرطة لاستجوابه قبل إعادته لوالديه.

هذا ومن غير الواضح لماذا قرر الطفل الخروج في هذه الرحلة ولكن يُقال أنّه لقطع المسافة التي قطعها فعليه أن يقود لمدة 40 ساعة بالسيارة بدون أيّ راحة.

وبينما عديد من الأفراد على وسائل التواصل الاجتماعي يرونه “سائقًا محترفًا” – ويحيّونه على فعلته إلا أن الشرطة الاسترالية تقول أنّه سيتم معاملته كمجرم حدث بموجب القانون ففعلتهُ خطيرة للغاية وتسببت في وضع حياته وحياة الآخرين في خطر، ولكن حسب التقارير فلن يتم توجيه أي تُهمٍ إليه..

طفل عمره 12 عاما يسرق سيارة عائلته ويقطع بها مسافة 1,300 كيلومتر ! 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل