27 أبريل، 2017 8:26 م منذ 2 سنوات, 6 أشهر

تويوتا كامري 2017 وكالة عبداللطيف جميل “صور ومواصفات واسعار” Toyota Camry

A A A

المربع نت – قام فريق المربع نت بزيارة صالة عبداللطيف جميل تويوتا للأطلاع على ماهو جديد في عالم الشركة اليابانية، حيث سنطرح لكم اليوم عن تقرير عن سيارة عريقة ومعروفه جدأ وهيا كامري والتي تعني باللغة اليابانية التاج حيث أنه تم دخول الكامري   الى السوق السعودي سنة 1992 ولاقت على أعجاب كبير جداً في وقتها حيث أنها قد جاءت بديلة لسيارة تويوتا كراون.

وتعتبر كامري 2017 الجيل الثامن من تاريخ كامري التي ظهرت سنة 1980 في السوق الياباني, وقد طرءات تحديثات على كامري 2017 في الشكل الخارجي بشكل ملحوظ جدأ من ناحية الواجهة الأمامية والخلفية حيث أصبحت أكثر سلاسة من قبل فتحات تهوية أكبر من قبل وتصغير الأنوار الامامية  الهولجين والكشافات الطولية التي تعطي طابع رياضي أكثر وجميل.

دعونا نستعرض الان مواصفات كامري 2017 :

GL Standard –

80.900  ريال سعودي 

 وتأتي هذة الفئة بمحرك سعته 2.5 لتر  / 4 أسطوانات وقوة أحصنة عددها 178 وناقل حركة أتوماتيكي من 6 سرعات.

والواجهة الخارجية فقد تم تحديثها بأنوار هولجين بجميع فئاتها مع انوار ضبابية في الخلف وجنوط حديده مقاس 16 أنش.

أما في الداخل لم تختلف كثيراً عن طراز السابق الا بتغير شكل المقود وأضافه له أزرا التحكم بصوت وعدادات السيارات لهذة الفئة مع 6 سماعات لنظام الصوتي.

فئة GL وسعرها 82,900 ريال سعودي

وهذه الفئة نفس مواصفات الفئة السابق بختلافات بسيطة حيث تم وضع حساسات خلفية  وستارة خلفية وأضافة جنوط ألمنيوم مقاس 16 أنش.

GL Limited

84,500 ريال سعودي

وتأتي هذة الفئة بنفس المحرك والمواصفات السابقة وتم  أضافة عليها  الأنوار نهارية إلـ إي دي “DRL”       و مقابض ابواب خارجية مطلية بـ الكروم وشاشة لمس في الداخل  وجنوط ألمنيوم مقاس 16 أنش .

GLX

92,600 ريال سعودي

هذة الفئة من كامري تأتي بمحرك سعته 2.5 لتر / 4 أسطوانات وقوه أحصنه 181 مع مخرجين لعادم الوقود ( الشكمان )

ومن الخارج مضافه بشريط  كروم جاني وحساسات خلفية وأمامية  وفتحة سقف وكشافات ليد للواجهة الأمامية ( LED)

ومن الداخل تتمتع بنظام صوتي بشاشة لمس 6.1 بوصة مع كاميرا خلفية ونظام صوتي مكون 6 سماعات ومثبت للسرعة وجناح خلفي.

GLX Sport Z

94,100 ريال سعودي

تعتبر هذة الفئة الرياضية  حيث من ناحية المواصفات لاتختلف عن GXL  ألا بالشكل الخارجي حيث تتميز كامري SPORT  بالشبك الرياضي كبير والأنوار الأماميه والخلفية التي تختلف عن باقي الفئات ولون الاحمر على اطراف المقدمة للصدام  ع جنوط ألمنيوم مختلفة مقاس 17 أنش .

GLX Premium

101,600 ريال سعودي

وتعتبر هذة الفئة الأعلى من الكامري وتم أضافة عليها  نظام ملاحة بشاشة لمس 7 بوصة مع نظام صوتي من 6 سماعات و كامير خلفية مع نظام نظام توجيه (BGM) مع حساسات أمامية وخلفية  وأنوار نهارية إلـ إي دي “DRL” وانوار أمامية هالوجين  وستارة خلفية كهربائية مع شريط جانبي مطلي بـ الكروم  وتم وضع لهذه الفئة نظام الدخول الذكي مع زر تشغيل/إيقاف المحرك  وتم أضافة التخشيبة لسيارة لاعطائها أكثر فخامة عن فئاتها ومع فتحة سقف وجنوط ألمنيوم مقاس 17 أنش.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى
235